Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه تفاصيل رحلة وليد الركراكي إلى قطر.

 

هذه تفاصيل رحلة وليد الركراكي إلى قطر.


هذه تفاصيل رحلة وليد الركراكي إلى قطر.



سافر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، أول أمس (الأربعاء) إلى قطر، في زيارة عمل، للاطلاع على آخر ترتيبات مشاركة الأسود في المونديال، ولقاء بعض اللاعبين الدوليين.


وقالت ” الصباح”، إن الركراكي قرر إجراء الزيارة إلى الدوحة خلال الأسبوع الجاري،حيث يرغب في الاطلاع على مكان إقامة المنتخب الوطني، والملاعب التي تحتضن المباريات والتدابير على حد سواء.


ويسعى الركراكي من خلال هذه الزيارة إلى الوقوف عن كثب، على جميع الأجواء المحيطة بالمنتخب في المونديال، ومعرفة الوسائل اللوجستيكية، المقرر أن يستفيد منها، خلال مقامه بالدوحة، إضافة إلى أخذ فكرة عن الإجراءات المعتمدة في هذا الحدث الكروي العالمي.


ويستغل الركراكي زيارته للدوحة للقاء بعض اللاعبين الدوليين، في مقدمتهم بدر بانون، لاعب قطر القطري، المنتظر أن يوجه إليه الدعوة ضمن اللائحة الأولية، المقرر بعثها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في 21 أكتوبر الجاري.


ويرغب الركراكي في القيام بزيارة إلى بانون، بعد أن علم بصعوبة جاهزية جواد الياميق، لاعب بلد الوليد الإسباني، لخوض نهائيات كأس العالم، بسبب الإصابة التي تعرض لها السبت الماضي، في مباراة فريقه أمام خيتافي، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز، بعد أن منعته الإصابة من إتمام المباراة.

تعليقات

محتويات الموضوع