Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة مدوية.. النظام الجزائري يتجسس على الوفد المغربي.

 

فضيحة مدوية.. النظام الجزائري يتجسس على الوفد المغربي.


فضيحة مدوية.. النظام الجزائري يتجسس على الوفد المغربي.


لازالت الفضائح التي تهتز على وقعها الجزائر متوالية واحدة تلوى الأخرى ، بعدما شكل احتضانها للقمة العربية فرصة للعالم ليكتشف طبيعة النظام الذي يحكمها.



فبعد المضايقات التي تعرض لها الوفد المغربي بقيادة وزير الخارجية، ناصر بوريطة، وإجبار الوفد الإعلامي المغربي على مغادرة الجزائر، تفجرت فضيحة جديدة من شأنها أن تهز دولة الجنرالات أمام العالم أجمع.



وفي فعل غير مقبول أخلاقيا، ديبلوماسيا، وسياسيا، وفي تصرف لا يمت بصلة للأعراف الديبلوماسية، لم يجد نظام العسكر الجزائري حرجا في تسليط أجهزته الاستخباراتية على الوفد المغربي، الذي يرأسه وزير الخارجية، ناصر بوريطة، للتجسس عليه ومراقبة تحركاته.



وفي هذا السياق، كشف الصحافي الجزائري، عبدو سمار، أن شرطيا تابع لـ”البوليس السياسي” الجزائري، كان يتجسس على الوفد المغربي ويتابع تحركاته منذ وصوله إلى الأراضي الجزائرية.



وقال عبدو سمار في شريط فيديو، أن حرس وزير الخارجية المغربي “ناصر بوريطة”، قد تمكن من القبض على الجاسوس الجزائري وهو متلبس بجرمه، كما تم حجز الهاتف الذي استعمله في عملية التجسس والمراقبة.



هذا ومن شأن الواقعة المخزية للنظام الجزائري، أن تدفع الوفد المغربي للتقدم بشكاية في الموضوع إلى الأجهزة العربية المختصة، لتنضاف إلى سلسلة الخروقات والتجاوزات التي ارتكبت في حق الوفد المغربي وعرت عن طبيعة جنرالات الجزائر.

تعليقات