Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل هده هي لائحة لاعبي المنتخب المغربي للمشاركة في مونديال قطر


 عاجل هده هي لائحة لاعبي المنتخب المغربي للمشاركة في مونديال قطر


عاجل هده هي لائحة لاعبي المنتخب المغربي للمشاركة في مونديال قطر



القائمة التي من المقرر أن يعتمد عليها وليد الركراكي في مونديال قطر ، حيث عرفت عودة بعض المصابين ، وستعرف وجود وجوه جديدة .


حراسة المرمى محسومة لصالح ياسين بونو مع تواجد تنافس على المركز الثالث

تعتبر حراسة المرمى محسومة للمدير الفني للمنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي منذ مدة طويلة، حيث سيكون الحارس الأول هو حامي عرين الفريق الاندلسي إشبيلية الإسباني ياسين بونو، فيما سيكون منير المحمدي بديله الوحدة السعودي .


ويشتعل التنافس بين الغارمين التقلديين الرجاء والوداد الرياضيين، أنس الزنيني ورضا التكناوتي، في انتظار الحسم من قبل وليد الركراكي، علما أن الزنيتي خضع لعملية جراحية لن تبعده كثيرا عن الملاعب.


سيكون دفاع المنتخب الوطني المغربي في أمان بعد عودة نايف أكرد لاعب وست هام يونايتد إلى خوض المباريات، الذي قدم مباريات جيدة بعد عودته للميادين .


وستعود من جديد ثنائية العميد رومان سايس ونايف أكرد للواجهة، فيما سنشاهد على الذكة كل من أشرف داري البديل الأول المحتمل، رفقة كل من سامي مايي، وبنسبة أقل جواد اليميق، وبدر بانون .


أما أجنحة المنتخب الوطني المغربي في أمان، مع تواجد أفضل للاضهرة في العالم ، بمشاركة كل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي، اللذين يقدمان أداء جيدا مع فريقيهما، باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، في الاحتياط سيعتمد على كل من يحيى عطية الله، وحمزة الموساوي، وبنسبة أقل حمزة منديل العائد مؤخرا لحمل قميص المنتخب المغربي.


وسط الميدان منبع الأمان رغم بعض الغيابات

خط وسط الميدان القادر على خلق المفاجئات في مونديال قطر سواء في الوسط الدفاعي حيث من المنتظر الاعتماد على سفيان أمرابط ويونس بلهندة، مع إمكانية تعويضهم بكل من سليم أملاح، وعز الدين أوناحي وعبد الحميد الصابيري .


أما في الوسط الهجومي فنجد كل من حكيم زياش وأمين حارث، القادرين على زعزعة دفاعات الخصوم بمراوغة حاريث وتمريرات زياش الساحرة .


خط الهجوم المنتخب في الامان .

الاختيارات كثيرة على رأسهم يوسف النصيري، وليد اشديرة، وسفيان بوفال، وعبد الصمد الزلزولي، وزكرياء أبو خلال، وسفيان رحيمي، ومنير الحدادي، وعبد الرزاق حمد الله .



تعليقات

محتويات الموضوع