Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الركراكي يقلص اللائحة الموسعة للمنتخب .. وهذه أبرز الأسماء


الركراكي يقلص اللائحة الموسعة للمنتخب .. وهذه أبرز الأسماء


الركراكي يقلص اللائحة الموسعة للمنتخب .. وهذه أبرز الأسماء



قلص مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، اللائحة الموسعة التي كانت تضم 55 لاعبا إلى 43 لاعبا مرشحا لحضور نهائيات كأس العالم بدولة قطر، رفقة المنتخب المغربي.


ووفق مصادر مقربة من محيط مدرب المنتخب المغربي، فاللائحة المقلصة تضم ثلاث حراس المرمي وهم، ياسين بونو، منير المحمدي ومحمد رضا التكناوتي، إلى جانب خمسة أظهرة، وهم أشرف حكيمي، نصير مزراوي، فهد موفي، يحيى عطية الله وحمزة الموساوي.


أما في ما يخص المدافعين المحوريين، فقد ضمت اللائحة المقلصة كل من رومان سايس، أشرف داري، سامي ماي، نايف أكرد، إسماعيل قندوس، أمين فرحان وجواد الياميق، في ما اعتمد الركاكي على كل من سفيان أمرابط، يونس بلهندة، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، فيصل فجر، عبد الححميد الصبيري، أيمن الحسوني، حكيم زياش، سفيان رحيمي، بلال الخنوس، أسامة الصحراوي، إلياس شاعر، أمين حارث، سفيان بوفال، عبد الصمد الزلزولي، زكريا أبوخلال، بنجامين بوشواري ويحيى جبران، في خط الوسط.


اللائحة المقلصة للمنتخب المغربي، تضم كذلك بخصوص خط الهجوم، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، منير الحدادي، يوسف العربي، منير شويعر، ريان ماي، عبد الرزاق حمد الله، أمين سلامة، أمين عدلي ووليد شديرة.


ويرتقب أن يعلن وليد الركراكي عن اللائحة النهائية المشاركة في مونديال قطر في 14 نونبر الجاري، قبل ساعات قليلة من السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخب جورجيا في لقاء ودي.

تعليقات