Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير اسود الأطلس تشتكي من السوق السوداء


جماهير اسود الأطلس تشتكي من السوق السوداء


جماهير اسود الأطلس تشتكي من السوق السوداء



توجه مئات من أنصار المنتخب المغربي، اليوم الأحد، صوب مقر إقامة أسود الأطلس في قطر، ليهتفوا ويبلغوا مسؤولي اتحاد الكرة تذمرهم الشديد من الوضع الحالي، وصعوبة اقتنائهم تذاكر مباراة إسبانيا، المقررة الثلاثاء المقبل في ثمن نهائي مونديال 2022.


وذلك رغم المجهود الكبير الذي بذله اتحاد الكرة المغربي، بضغطه على الفيفا الذي استجاب بتوفير 5000 تذكرة لجماهير المغرب، إلا أن الإشكال تواصل بصعوبة اقتنائها من منصة البيع.


وصادفت العملية عراقيل كبيرة مثلما رصد "كووررة"، حيث رافقها احتكار جاليات الهند والفلبين هذه التذاكر، بعدما وصلوا إليها بطرقهم الخاص وأعادوا بيعها ب5 أضعاف سعرها الحقيقي، إذ بلغ ثمن بعض التذاكر 2500 يورو.


وتدخل عبد المالك أبرون، رئيس وفد أسود الأطلس، حيث قال للجماهير: "نبلغكم بأن الأمور خارجة عن سيطرة اتحاد الكرة المغربي بالكامل، لأنها موكلة للفيفا".


وتابع: "لا يمكننا فعل أكثر مما فعلناه، وينبغي التحلي بالصبر ومواصلة طلب التذاكر من منصة البيع.. لقد وصل أبناؤنا من المغرب كمسؤولين داخل اتحاد الكرة وعجزنا عن توفير تذاكر لهم".


كما عاين "كووورة" بقاء عدد من الجماهير المغربية لساعات أمام الهواتف الخلوية وأجهزة الحاسوب، طلبا لهذه التذاكر دون جدوى، رغم طرح الباقة الإضافية من الفيفا.

تعليقات

محتويات الموضوع