Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكل كبير سيطرح خلال مباراة المغرب وإسبانيا.. و مطالب عاجلة بتدخل “فيفا”.


مشكل كبير سيطرح خلال مباراة المغرب وإسبانيا.. و مطالب عاجلة بتدخل “فيفا”.



تواجه المباراة المتنظرة بين المنتخب المغربي والإسباني برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، إشكالية تنظيمية كبيرة، حيث كشفت تقارير إعلامية أن الأمر تتعلق بألوان الأقمصة التي سيرتديها الفريقان، وهو ما يتطلب تدخل فوري من الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للفصل فيها.  وبحسب قوانين “فيفا”، لن يكون بمقدور المنتخب الإسباني ارتداء أقمصته “الحمراء” المألوفة، لأن المنتخب المغربي هو المستقبل في هذه المقابلة، وعليه سيكون مجبرا على ارتداء قميصه الثاني “الأزرق”، على أن يرتدي الأسود أقمصة “حمراء” وسراويل “خضراء”، الأمر الذي سيحدث لا محالة ارتباكا واضحا، سواء بين لاعبي المنتخبين أو حتى بالنسبة للمتفرجين، داخل الملعب وخارجه.   وفي هذه الحالة، سيكون تدخل “فيفا” ضروريا، من أجل بحث حل توافقي بين المنتخبين، من قبيل أن يلعب المنتخب المغربي باللون الأبيض والإسباني باللون الأحمر، وهذا أفضل حل لضمان فرجة ممتعة للجماهير من جهة، ومن جهة ثانية، لتفادي وقوع أي ارتباك بين لاعبي الفريقين.



تواجه المباراة المتنظرة بين المنتخب المغربي والإسباني برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، إشكالية تنظيمية كبيرة، حيث كشفت تقارير إعلامية أن الأمر تتعلق بألوان الأقمصة التي سيرتديها الفريقان، وهو ما يتطلب تدخل فوري من الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للفصل فيها.

وبحسب قوانين “فيفا”، لن يكون بمقدور المنتخب الإسباني ارتداء أقمصته “الحمراء” المألوفة، لأن المنتخب المغربي هو المستقبل في هذه المقابلة، وعليه سيكون مجبرا على ارتداء قميصه الثاني “الأزرق”، على أن يرتدي الأسود أقمصة “حمراء” وسراويل “خضراء”، الأمر الذي سيحدث لا محالة ارتباكا واضحا، سواء بين لاعبي المنتخبين أو حتى بالنسبة للمتفرجين، داخل الملعب وخارجه.


وفي هذه الحالة، سيكون تدخل “فيفا” ضروريا، من أجل بحث حل توافقي بين المنتخبين، من قبيل أن يلعب المنتخب المغربي باللون الأبيض والإسباني باللون الأحمر، وهذا أفضل حل لضمان فرجة ممتعة للجماهير من جهة، ومن جهة ثانية، لتفادي وقوع أي ارتباك بين لاعبي الفريقين.


تعليقات