Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

“كان 2025”.. هذه حقيقة دعم “جورج ويا” للملف الجزائري


 “كان 2025”.. هذه حقيقة دعم “جورج ويا” للملف الجزائري


“كان 2025”.. هذه حقيقة دعم “جورج ويا” للملف الجزائري



أكد نجم الكرة اللّيبيرية السّابق والرّئيس الحالي للجمهورية، جورج ويا، مساندته ودعمه لملفّ المغرب بشأن ترشّح لاحتضان دورة 2025 من “الكان”.



وكذّب أسطورة الكرة الليبيرية والإفريقية ما يروج من “أخبار” و”تقارير” مفبركة حول دعمه للجزائر بهذا الشّأن، واصفا إياها بـ”التقارير الكاذبة والمُضلّلة”.


وأبدى الرّئيس الليبيري مساندته ودعمه “الكاملَين والقويين” لملف المملكة دوناً عن غيره من ملفات الدول المرشّحة، مؤكداً ذلك للحكومة المغربية أيضاً.




وصرّح جورج ويا في هذا السّياق قائلا: “الجمهورية الليبيريية تؤيّد وتدعم دعماً كاملاً ترشّح المغرب، لاحتضان نسخة 2025 من كأس أمم إفريقيا.. وقد التزمتُ بهذا للملك محمد السّادس”.



وذكّر الأسطورة ويّا باستثمارات المملكة المتواصلة في ما يتعلق بتطوير كرة القدم، ما يؤهّلها لأن تستحقّ أن تحظى بتنظيم هذه التظاهرة الكروية الأكبر على صعيد القارّة.



كما ذكّر ويّا، الحاصل على الكرة الذهبية (1995) بكون المنتخب المغربي، جلب الفخر والاعتزاز للقارّة في نهائيات مونديال قطر 2022، وتبعاً لذلك ينبغي أن تُكرّم القارّة الإفريقية هذا البلد بمنحه شف تنظيم “الكان” المقبل.




وتابع أسطورة الكرة الإفريقية أنه قد باشر فعلاً حملته لصالح المغرب،بجانب كلّ من تهمّهم مصلحة كرة القدم في كافة أنحاء القارّة السّمراء.

تعليقات