Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

حفيظ دراجي يدخل على خط مقاطعة المغرب لبطولة الشان.


حفيظ دراجي يدخل على خط مقاطعة المغرب لبطولة الشان.


حفيظ دراجي يدخل على خط مقاطعة المغرب لبطولة الشان.


دخل المعلق المثير للجدل حفيظ دراجي، على خط القرار الذي أصدرته اليوم الخميس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص بخصوص مشاركة المغرب ب”شان الجزائر”.



وقال حفيظ دراجي “رفض المغرب المشاركة في بطولة أفريقيا للمحليين بسبب إصراره على عبور الأجواء الجزائرية (المغلقة) مباشرة من المغرب”.



قبل أن يضيف “الاتحاد الافريقي طالب المغرب بالسفر إلى الجزائر عبر إسبانيا موريتانيا أو تونس، لكنه أصر على كسر الحظر المفروض على الطيران المغربي والاسرائيلي بقرار سيادي من طرف الجزائر”.


تعليق حفيظ دراجي، قابله عدد من ردود الفعل حيث قال أحد المتابعين ” يا حفيظ ما علاقة الطيران الإسرائيلي في الموضوع، لماذا تكذب على الناس.. إن القرار المغربي بعدم المشاركة هو أيضا قرار سيادي”.




ووجه معلق ليلبي رسالة واضبحة للنظام الجزائري تعليقا على تدوينة “دارجي”، قائلا “الجزائر للأسف متعصبة في كل شي، و تدخلون السياسية في الرياضة! إذا كنتم لا تريدون المغرب أن يعبر الأجواء الجزائرية لماذا من الأول انضموا للمشاركة في الكأس”.



معلق آخر أكد أن التنظيم الجزائري سيئ قائلا ” المشاركة في ألعاب البحر المتوسط و ما عانته منتخباتنا، كان لابد من ضرورة توفير سبل الراحة و أولها رحلة مباشرة.. الجمهور الجزائري هاجم اللاعبين المغاربة بالسب والشتم.. فكان لابد أن من توفير أجواء آمنة وهو الأمر الذي يغيب حينما يلعب المغرب بالجزائر”.

تعليقات

محتويات الموضوع