Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مشاركة المغرب في “شان الجزائر” تطور مفاجئ ..، الأمور لم تحسم بعد.

 

جديد مشاركة المغرب في “شان الجزائر” تطور مفاجئ ..، الأمور لم تحسم بعد.


جديد مشاركة المغرب في “شان الجزائر” تطور مفاجئ ..، الأمور لم تحسم بعد.


يبدو أنّ الأمور لم تُحسم بعدُ رغم المستجدّات الأخيرة في المشاركة المحتمَلة للمغرب في دورة “الشان” التي تستضيفه مدينة قسنطينة الجزائرية.



ففي تطور جديد، اجتمعت عناصر المنتخب الوطني الأولمبي من جديد في مركز المعمورة حيث كان يقيم معسكرا إعداديا، تحسّبًا لسفر محتمَل (صباح غد الجمعة) إلى الجزائر للمشاركة في دورة قسنطينة، بعد “مفاوضات” سبقتها اجتماعات على مستويات عليا في الجارة الشّرقية.




وأفادت مصادر مطلعة بأنّ باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقد، اليوم الخميس، اجتماعا مع مسؤولين حكوميين جزائر وأعضاء من اللجنة المحلية المنظمة للدورة.


وجاء هذا الاجتماع، بحسب المصادر ذاتها، بعد صدور بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أكدت فيه أن المنتخب الأولمبي المغربي لن يشارك في الدورة لعدم سماح السلطات الجزائرية للطائرة المغربية بالسفر في رحلة جوية مباشرة إلى المدينة المستضيفة.




في خضمّ هذه التطورات، ظل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طيلة اليوم الخميس، وفق المصادر نفسها، على تواصل مع رئيس “الكاف”، مضيفة أنه تلقى “إشارات إيجابية” تؤشّر على “انفراج الأزمة”، بينما تمسّك لقجع بالسفر إلى قسنطينة الجزائرية في رحلة مباشرة على متن طائرة مغربية.



في السّياق ذاته، ربّما يكون جياني إنفانتينو، رئيس “فيفا”، قد تدخّل في الموضوع لتفادي الانسحاب المغربي من المشاركة في دورة “شان الجزائر” الحالية، وفق المصادر نفسها

تعليقات