Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إرسال تعبئة رصيد إلى هاتف آخر اتصالات المغرب


 طريقة إرسال تعبئة رصيد إلى هاتف آخر اتصالات المغرب


طريقة إرسال تعبئة رصيد إلى هاتف آخر اتصالات المغرب



يمكنك أن تقوم بإرسال رصيد إلى أحد مُشتركي اتصالات المغرب، من خلال اتباع الخطوات التالية:


أولاً: من خلال إنشاء رسالة نصية sms على هاتفك تحتوي على رمز التعبئة المُكوّن من 14 رقماً، متبوعاً برمز المربع #، ثم يتبعه رقم المُشترك الذي ترغب بإرسال الرصيد إليه، ومن ثمّ إرسال الرسالة إلى الرقم 555، عند إرسال الرسالة ستصلك رسالة نصية تؤكد عملية التحويل، وكذلك الأمر بالنسبة للشخص الآخر المُستلم، ستصله رسالة تؤكد تحويل الرصيد إليه. في بعض الأحيان قد لا يصل أي من المُرسل والمُستقبل رسائل تأكيد رغم أن عملية التحويل تمّت بنجاح.


وفي حال حدوث أي خطأ في عملية إرسال التعبئة ستصلك رسالة تُنبهك بحدوث خطأ ما، وعندها أعِد المُحاولة مرةً أُخرى.


ثانياً: هناك طريقة أُخرى، عِوضاً عن إرسال رمز بطاقة التعبئة، يمكنك تحويل مبلغ من رصيدك إلى رصيد مُشترك آخر، ويتم ذلك أيضاً عن طريق إنشاء رسالة نصيّة sms تحتوي على رقم هاتف الشخص المُرسل إليه، متبوعا برمز المربع # ثمّ المبلغ الذي ترغب في تحويله وبعده رمز المربع مرةً أُخرى، ثمّ تقوم بإدخال الرمز السري للتعبئة، وتقوم بإرسال هذه الرسالة النصية كذلك على الرقم 555، ستصلك رسالة تأكيد على هاتفك، وعلى هاتف الشخص المُرسَل إليه.


ويمكنك أيضاً الاستفادة من خدمات Mobicash لتعبئة رصيدك أو رصيد أحد أصدقائك من خلال الاتصال على الرقم 665، ثم إدخال الرقم السري المطلوب حتى تتمكن من الدخول إلى قائمة موبي كاش، وإدخال رقم المُشترك الذي ترغب بتعبئة رصيده عندما يطلب الدليل الصوتي ذلك.

تعليقات