Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

شان الجزائر.. ناشط سياسي جزائري يدافع عن المغرب.


شان الجزائر.. ناشط سياسي جزائري يدافع عن المغرب.


شان الجزائر.. ناشط سياسي جزائري يدافع عن المغرب.



شن الناشط السياسي الجزائري، وليد كبير، هجوما شرسا على النظام العسكري الجزائري على خلفية تسخيره لحفيد الزعيم الجنوب إفريقي، نيلسون مانديلا، للتهجم على الوحدة الترابية للمغرب.



وندد وليد كبير بما أسماها دناءة النظام العسكري الجزائري تجاه الشعب والمملكة المغربية خلال حفل إفتتاح “شان الجزائر”.



ونشر وليد كبير تغريدة على حسابه على “التويتر” جاء فيها: “ما قاله حفيد نيلسون مانديلا المدعو شيف زوليفوليل، يعد خلطا بين السياسة والرياضة وتكليفا من نظام قليل الأصل والمروءة وناكر المعروف..!”.





وأضاف الإعلامي الجزائري قائلا: “‏كان على الذي يتاجر برصيد جده أن يواصل نضاله من أجل بني جلدته الذين مازالوا لحد الساعة مجرد خماسة عند من سلموا لهم حكما صوريا”.



واختتم المعارض الجزائري تغريدته بالقول:”صحف عربية شتى تناقلت هذا العبث والإساءة الجزائري الدنيئة للشعب المغربي، على صدر صفحاتها، كما الشأن للصحف اللبنانية البارزة”.



ويأتي هجوم الإعلامي العراقي، سفيان السامرائي، على جنرالات العسكر، على خلفية تسخيرهم لنجل الزعيم الجنوب إفريقي الراحل، نيسلون مانديلا، لإطلاق تصريحات معادية للوحدة الترابية للمملكة المغربية، فضلا عن حمل الجماهير الجزائرية للأعلام الفلسطينية والدعوة لغزو المغرب، خلال افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، أمس الجمعة 13 يناير الجاري بالجزائر.


تعليقات