Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

كابرانات الجزائر يركبون على الإمام “صاحب القطة” لمهاجمة المغاربة ملكا وشعبا

 

كابرانات  الجزائر يركبون على الإمام “صاحب القطة” لمهاجمة المغاربة ملكا وشعبا


كابرانات  الجزائر يركبون على الإمام “صاحب القطة” لمهاجمة المغاربة ملكا وشعبا

في مظهر جديد على بؤس وإفلاس الطغمة الحاكمة في الجزائر، والتي يبدو أنها دخلت في معاناة مزمنة من وسواس قهري اسمه “المغرب”، قامت هذه الطغمة الحاقدة بالركوب على الشهرة الواسعة التي حققها الإمام “صاحب القطة” لمهاجمة المغرب والتطاول عليه حكاما ومحكومين.


ومباشرة بعد أن لاحظ عسكر الجزائر أن الإمام “صاحب القطة” أصبح حديث العالم في وسائل الإعلام فضلا عن وسائل التواصل الاجتماعي، دفعوا بذلك الإمام المسمى بـ” وليد مهساس” للخروج في مقطع مصور، ومهاجمة المغاربة ملكا وشعبا بأسلوب مُغرِق في السفه والانحطاط، حيث هاجم الملك محمد السادس بشكل مباشر بألفاظ ننزه هذا المنبر عن ذكرها.


كما زعم “صاحب القطة” أن المغاربة حاولوا السطو على المقطع ونسبته لأنفسهم، وهو الادعاء الساذج الذي يكذبه واقع الحال، حيث نجد أن الصفحات المغربية الكبرى على مواقع التواصل نشرت المقطع ولم تجد أدنى حرج في بيان أنه لإمام جزائري، وهو عكس ما يجري في الجارة الشرقية كلما تعلق الأمر بإنجاز مغربي، وما خبر تعاملهم مع إنجازات المنتخب الوطني في كأس العالم عنا ببعيد.



وكان مقطع فيديو قد انتشر بكثافة للإمام الجزائري لحظة صعود القطة على كتفه، وتركيزه أثناء الصلاة، فلم ينفر منها أو يمتعض بل عاملها برفق وحنو لتسجل اللقطة أكثر من مليار وستمائة مشاهدة خلال 48 ساعة بوسائل التواصل الاجتماعي

تعليقات