Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطورات مثيرة في فضيحة تذاكر المونديال : برلمانيون ومسؤولون كبار متورطون في القضية !


تطورات مثيرة في فضيحة تذاكر المونديال : برلمانيون ومسؤولون كبار متورطون في القضية !





فضيحة المتاجرة في تذاكر مونديال قطر: برلمانيون ومسؤولون في مرمى التحقيق


تشهد المملكة المغربية تطورات جديدة في فضيحة المتاجرة في تذاكر مونديال قطر، حيث كشفت مصادر مطلعة أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أنهت أبحاثها القضائية في هذا الشأن، وأحالت الملف على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.




وفي تصريحات لـ”الصحيفة”، أكدت المصادر أن الفرقة الوطنية استمعت، خلال الأسبوع الماضي، إلى برلماني ورد اسمه ضمن لائحة المشتبه فيهم، وأن من المنتظر تقديم الأشخاص المتورطين في هذه الفضيحة أمام النيابة العامة في الأيام المقبلة.



ويشغل بعض هؤلاء الأشخاص مناصب تسييرية في أندية كروية، مما يثير تساؤلات حول حجم الفساد المتفشي في المجال الرياضي بالمملكة المغربية.




وتأتي هذه المستجدات بعد إعلان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم عن إحالة ملف المتاجرة في تذاكر المونديال على القضاء، مؤكداً أن التحقيق القضائي مازال مستمراً، وأنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.



يذكر أن فضيحة المتاجرة في تذاكر مونديال قطر قد أثارت جدلاً واسعاً في المملكة المغربية، حيث تم الكشف عن عمليات شراء وبيع التذاكر بأسعار مضاعفة، مما أثار استياء الجماهير الرياضية ورفع الكثير من التساؤلات حول النزاهة والشفافية في الرياضة المغربية.

تعليقات