Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمة و إرتباك وسط المنتخب المغربي للناشئين بالجزائر...


صدمة و إرتباك وسط المنتخب المغربي للناشئين بالجزائر.


صدمة و إرتباك وسط المنتخب المغربي للناشئين بالجزائر.



قرار تأخير موعد المباراة النهائية لكأس إفريقيا لأقل من 17 عامًا في الجزائر أثار صدمة الطاقم التقني للمنتخب المغربي. فقد تم إبلاغ الفريقين المغربي والسنغالي بتأجيل موعد المباراة لساعتين كاملتين عن الموعد المحدد سابقًا.


وبدلاً من أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءً، ستنطلق في العاشرة مساءً على ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائرية.



لا يخفى على الجميع استغراب الطاقم الفني للمنتخب المغربي من هذا التغيير المفاجئ في توقيت المباراة النهائية.


فقد تم تجهيز جميع المباريات السابقة في دوري الربع ونصف النهائي لتنطلق في الساعة الثامنة مساءً. وبناءً على ذلك، اضطر المدرب سعيد شيبا لإجراء تعديلات استراتيجية في برنامج الإعداد الخاص باللاعبين، نظرًا للتغيير المفاجئ في توقيت المباراة.


لقد اضطر الفريق إلى إجراء الحصة التدريبية الأخيرة في توقيت المباراة المؤجلة، بهدف تعود اللاعبون على الأجواء والتأقلم مع الظروف الجديدة.


ولكن هذا التغيير قد أثر على استعدادات الفريق، حيث يعتمد اللاعبون على الروتين والبرامج الإعدادية المحددة مسبقًا لتحقيق أداء ممتاز في المباراة النهائية.


إن تأخير موعد المباراة النهائية يعد أمرًا غير معتاد في منافسات كرة القدم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمباريات النهائية التي تتطلب استعدادًا وتركيزًا عاليا.

تعليقات