Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى ال 24 لعيد العرش المجيد


مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد 


مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى ال 24 لعيد العرش المجيد



 إشادة  جلالته بصدق وجدية الشعب المغربي دعى جلالته الى رفع التحدي لاطلاق مشاريع كبرى .. كما فعل المنتخب الوطني في قطر 2022.. و بنفس التحدي قدمنا طلب احتضان كاس العالم 2030 مع اسبانيا و البرتغال .. و خص جلالته جدية شبابنا في انتاج أول سيارة كهربائية تعمل بالهيدروجين .. اعتبرها جلالته ابداع مغربي بامتياز .. و تتجسد جديتنا في وحدة ترابنا الوطني أثمرت توالي الاعتراف بها وأخرها اعتراف اسرائيل بمغربية الصحراء.. بنفس الجدية نؤكد دفاعنا على القضية الفلسطينية في ضل حل الدولتين و اقامة دولة فلسطين عاصمتها القدس .. و الجدية في السياسية و المؤسسات القضائي و التعليمية و في جميع المؤسسات المغربية .. 


  تم انتقل جلالته الى التذكير بتوجيهاته الحكومة .. و قال نحن في حاجة الى مزيد من الجدية لصمود الاقتصاد الوطني امام هذه المتغيرات الدولية .. فدعى جلالته الحكومة للاسراع بتنزيل مشروع الهيدروجين الاخضر .. و ينتظر منها انهاء مشروع ورش الحماية الاجتماعية .. و اطلاق الدعم الاجتماعي .. من اجل وضع نموذج تنموي يصون كرامة المواطن ..كما ذكر جلالته بالحرس على التتبع الدقيق للمشروع الملكي الماء .


 دعى جلالته الى التشبت بالجدية و بالقيم الدينية و بالوحدة الترابية للبلاد .. و ثالثا في صيانة الرعوية الاجتماعية و رابع في مسايرة النموذج التنموي و انجاحه

  أكد جلالته بان علاقتنا مع الجزائر علاقة محمة وتواصل راجيا الله عز وجل ان تفتح الحدود بين الشعبين الشقيقين .


حفظ الله مولانا الإمام دام له النصر و التاييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات

محتويات الموضوع