Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الإعلان الرسمي.. هكذا رد حفيظ دراجي على تنظيم “كان 2025” بالمغرب.

 

بعد الإعلان الرسمي.. هكذا رد حفيظ دراجي على تنظيم “كان 2025” بالمغرب.

بعد الإعلان الرسمي.. هكذا رد حفيظ دراجي على تنظيم “كان 2025” بالمغرب.


في أول تعليق له على اختيار المغرب المستحق لنيل شرف تنظيم “كان 2025″، قال حفيظ دراجي بالحرف “هل فهمتم الآن ؟؟ بقدر ما كان فوز المغرب بتنظيم نهائيات كأس أمم افريقيا 2025، مرتقبا و منتظرا منذ مدة لاعتبارات يعرفها الجميع،


أدت إلى انسحاب الجزائر، زامبيا، السنغال ونيجيريا رفقة بينين، بقدر ما كان فوز الثلاثي (كينيا_أوغندا_وتنزانيا) بدورة 2027 مثيرا للسخرية،


خاصة وأن منتخباتها تستقبل مبارياتها خارج أراضيها بسبب عدم توفرها على ملاعب تستوفي شروط الكاف،


حتى أن أوغندا استقبلت الجزائر في الكاميرون الشهر الماضي، بينما لا تتوفر كينيا وتنزانيا سوى على ملعب واحد في نيروبي و دار السلام، ومع ذلك كان أعضاء اللجنة التنفيذية سيصوتون لصالح الثلاثي على حساب الجزائر التي تتوفر على ملاعب عالمية و بنية تحتية و منشأت قاعدية سمحت لها باحتضان الألعاب المتوسطية و الألعاب العربية وبطولة كأس أفريقيا للمحليين وكأس أفريقيا للناشئين في سنة واحدة”.


وزاد المتحدث الذي يبدو أنه لم يستوعب الصدمة بعد قائلا: “فهل استوعبتم اللآن لماذا انسحبت الجزائر؟ وهل أدركتم لماذا لم يعد تنظيم البطولات الأفريقية من أولوياتنا ؟ ..


في 2027 سيطلبون من الجزائر تنظيم البطولة بسبب عدم جاهزية الثلاثي، وعندها نعيد تذكيرهم أن أولوياتنا هي تنظيم وتطوير كرتنا و منتخباتنا للفوز بالبطولات أينما نظمت”.



وخلف تعليق حفيظ دراجي الذي وجد نفسه مضطرا لتبرير فشل بلاده في الظفر بتنظيم بطولة كأس أفريقيا لأسباب واضحة، قال أحد المعليقين “ؤسف مغالطاتك للجمهور !!!!!


يكفي أن تعلم أن الكاف في عهد موتسيبي اتخدت توجها يقضي بضرورة تنظيم الكاس القارية في مناطق مختلفة وبالتالي لايمكن لشمال أفريقيا تنظيم دورتين متتاليتين !!


ومنح التنظيم لهاته الدول هو تشجيع للكرة بها و2027 بيننا وبينها سنين كافية لبناء الملاعب”.




تعليقات

محتويات الموضوع