Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مجلس التعاون لدول الخليج يجدد بنيويورك دعمه الثابت لمغربية الصحراء

مجلس التعاون لدول الخليج يجدد بنيويورك دعمه الثابت لمغربية الصحراء


 مجلس التعاون لدول الخليج يجدد بنيويورك دعمه الثابت لمغربية الصحراء

Royaliste Fidèl/ متابعة 

تأكيدا لمواقفها لمواقفها السابقة، وأمام الدورة العادية للجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية دعمها لمغربية الصحراء والوحدة الترابية للمملكة.


جاء ذلك في بيان تلاه ممثل دولة قطر نيابة عن مجموعة الدول الأعضاء التي تضم إلى جانب بلاده كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، أمام اللجنة المذكورة.


كما جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التأكيد على مواقف مجلس التعاون وقراراته الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء، والحفاظ على أمن واستقرار المغرب ووحدة وسلامة أراضيه، وكذا أهمية الشراكة الاستراتيجية الخاصة بين مجلس التعاون والمملكة المغربية وتنفيذ خطة العمل المشترك.


ولم يفوت مجلس التعاون لدول الخليج العربية الفرصة ليرحب بالقرارات الأخيرة لمجلس الأمن الدولي بشأن الصحراء المغربية، معربا عن دعمه لكافة الجهود التي يبذلها المغرب والمجتمع الدولي من أجل التوصل إلى حل سلمي لهذا النزاع الإقليمي، مذكرا بأهمية تحلي كافة الأطراف بالحكمة والحوار وتعزيز روح التوافق.


وأكدت دول المجلس أن تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة يبقى رهينا بتسوية هذا النزاع.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات

محتويات الموضوع