Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

خرجات حفيظ دراجي تتسبب في كارثة لقنوات بي إن سبورت

 

خرجات حفيظ دراجي تتسبب في كارثة لقنوات بي إن سبورت

خرجات حفيظ دراجي تتسبب في كارثة لقنوات بي إن سبورت


أثار المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” موجة غضب عارمة بين الجماهير العربية، وصلت حدّ مطالبة البعض بإقالته من قناة “بي إن سبورتس” القطرية، أو حتى مقاطعة القناة بشكل نهائي.


وتعود هذه المطالبات إلى سلوكيات “دراجي” الأخيرة، والتي اعتبرها البعض مُسيئة وتستهدفالمملكة العربية السعودية.


استهداف “كريستيانو رونالدو” واستغلال المنصة:


ففي تعليقه على مباراة البرتغال وسلوفينيا ضمن بطولة يورو 2024، هاجم “حفيظ دراجي” النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بشكل مُستفز، مُتناسياً مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات. اعتبر العديد من المتابعين أن هذا السلوك كان مدفوعاً بدوافع سياسية، خاصة وأن “رونالدو” يلعب حالياً في الدوري السعودي.


اتهامات بمعاداة السعودية:


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها “حفيظ دراجي” عداءً واضحاً للمملكة العربية السعودية. فقد سبق له التعبير عن مشاعر سلبية تجاهها في مناسبات سابقة، وهو ما دفع بالجمهور العربي إلى اتهامه باستغلال منصته في “بي إن سبورتس” لبثّ سمومه السياسية.


مقاطعة بي إن سبورتس؟


طالب العديد من الغاضبين من تصرفات “دراجي” إدارة قناة “بي إن سبورتس” باتخاذ موقف حازم تجاهه، إما بطرده أو على الأقل منعه من التعليق على المباريات. وهدد البعض بمقاطعة القناة بشكل نهائي في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.


هل ستستجيب بي إن سبورتس؟


تبقى الأنظار موجهة الآن إلى قناة “بي إن سبورتس” لمعرفة كيفية تعاملها مع هذه الأزمة. فهل ستُرضخ لمطالب الجماهير العربية وتُقدم على خطوة حاسمة تجاه “دراجي”؟ أم أنها ستُغضّ الطرف عن سلوكه وتُواصل منحه منصة للتعبير عن آرائه المثيرة للجدل؟

تعليقات

محتويات الموضوع