القائمة الرئيسية

الصفحات

  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  
                                                           حب الوطن يجمعنا   الله الوطن الملك
                       

Royaliste Fidel  هى مدونة الكترونية مغربية هدفها الاول اثراء المحتوى   بالكثير من المواضيع والافكار
المفيدة فى مجالات كثيرة ولكن المجال الاول الذى نهتم به  فى المدونة هو النضال الوطني و الدفاع بالغالي و النفيس عن وطننا الحبيب و كل مقدساتنا الوطنية تحت شعار الله الوطن الملك  وكل شيء له علاقة باخبار وطنية و اخبار الوطنيين و كل اخبار الدولية و كل مستجدات في الاخبار العامة ( الرياضة...الصحة...)
 وبما ان الانترنت اصبح لغة العصر وخرج من كونه مجرد عالم افتراضي الى واقع ملموس نعيشة ويؤثر على حياتنا سواء بالايجاب او بالسلب كما انه اصبح وسيلة للتواصل فالمدونة ستواصل نشر كل من له على النضال الوطني من اجل ترسيخ تقافة التربية الوطنية و نشر ما هو صالح لوطننا الحبيب و ما يفيد الوطن و الشعب المغربي العظيم و كل الزوار الكرام.

لماذا هذا الاسم ؟
ﻻنه الاسم الدي يعشقه و يحبه كل مغربي حر أصيل شريف يحب وطنه و يناضل من اجله و يقف سدا منيعا ضد الاعداء المتربصين ، و الاسم هو كلمة يعشقها كل مغربي و يرددها دائما داخل الوطن و خارجه و في قلبه حب ابدي للمغربمتوارت اب عن جد. 

فهدفنا ان شاء الله  شريف نضالي وطني حر و فيه خير و مصلحة لوطننا الحبيب   وتكريس حب الوطن تحت شعار
الله الوطن الملك
عاش الملك

                                                                        
   Royaliste  Fidel   أساسها  المدون المغربي رفاق عدنان  تحت شعار " حب الوطن يجمعنا الله الوطن الملك" 

  


 ادا كنت مهتم بالمدونة و تريد ان تكون من فريقها فمرحبا  ؟ وتجتهد معانا لنسطيع ان نجعل من  الموقع النضالي الوطني المغربي  الاول فلا تتردد فى التواصل معانا عن طريق ارسال رسالة على  الفيس بوك

برجاء الدعم لنكمل المسيرة سواء عن طريق الاشترك   او متابعتنا على الموقع والاشتراك فى قائمتنا البريدية فنحن لا نزال فى بداية الطريق وبكم سنكمل المسيرة ان شاء الله  .

رابط المراسة