Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

كثرة الإشهارات على القنوات المغربية تغضب المشاهدين


 الإشهارات على القنوات المغربية تغضب المشاهدين
 الإشهارات على القنوات المغربية تغضب المشاهدين

الجمعة 10مابو 2019 /

Royaliste Fidel 
وجه عدد من المتتبعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة القناتين العموميتين، الأولى والثانية، بسبب الكم الهائل من الإشهارات التي يتم بثها دفعة واحدة تزامنا مع موعد الافطار، الأمر الذي خلف حالة من الاستياء العارم، حيث قال أحد المعلقين : "الإشهارات أكثر من الأعمال.. كيجيب لك الله غير فشي جوطية"، في وقت قال آخر : "واش كنبانو ليكم كلنا فلوس..عيطو للهاكا".
هذا وقد استحوذت الشركات العقارية من   الإشهارات حصة الأسد من التوقيت المخصص للإشهار، الأمر الذي يعكس حالة الركود الكبير الذي يرزح تحته هذا القطاع منذ مدة بسبب ضعف الإقبال، الشيء الذي دفع ببعض الشركات إلى التسابق قصد استقطاب أكبر عدد ممكن من الزبناء، عبر إغرائهم بعروض استثنائية.

وبين هذه المعطيات سالفة الذكر، تساءل بعض المتتبعين عن موقف "الهاكا" من هذه الإشكالية الإشهارات التي أغضبت المشاهد المغربي، حيث طرحت علامات استفهام عريضة حول مدى احترام القناتين المذكورتين لدفتر التحملات، سيما الشق المتعلق بمدة الإشهارات المسموح بها، وكذا الحيز الزمني الفاصل بين كل إشهار، فيما اعتبر البعض الأخر أن رمضان يبقى فرصة سانحة للاستفادة من مداخيل إِشهارية كبيرة، خاصة بعد الأزمة المالية التي تخبطت فيها القناتان المذكورتان خلال السنوات الأخيرة

تعليقات

محتويات الموضوع