Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الصورة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس، في كل الوزارات و المؤسسات لعامة


الصورة الفوتوغرافية الرسمية لجلالة الملك محمد السادس، في كل الوزارات و المؤسسات لعامة
صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره 

الصورة  الرسمية لجلالة الملك محمد السادس، في كل الوزارات و المؤسسات لعامة



Royaliste Fidel 

ينتظر أن تغير مختلف الإدارات والمؤسسات العمومية، الصورة الفوتوغرافية الرسمية لجلالة الملك محمد السادس، في الأيام القليلة المقبلة، وهي الصورة التي اعتاد عليها المغاربة منذ اعتلاء  الملك العرش قبل 20 سنة.

وأصدر ديوان رئيس الحكومة ، منشورا يتعلق باعتماد صورة جديدة للملك محمد السادس، واعتبارها الصورة الرسمية، ابتداء من 23 شتنبر 2019.

ودعا رئيس الحكومة، في منشوره الذي يحمل رقم 15/2019، كافة الوزارات والمؤسسات العامة التابعة لها، إلى العمل على إبراز وتنصيب الصورة، المعتمدة حاليا، كما أنه يمكن الحصول عليها حصريا من مجموعة بريد المغرب.


دعاء لملكنا محمد السادس نصره الله 

اللهم احفظ صاحب الجلالة وأمد في عمر جلالته محروسا بعينه التي لا تنام ومتعه بموفورالصحة والهناء والسعادة. وأقر الله العلي القدير عين صاحب الجلالة بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة اللهم انصره و عادي من عاداه و اجعله دائما في مقامه العالي و اطل في عمره بإذنك يا مجيب الدعاوات اللهم إنا نبسط ايدينا إليك يا الله يا الله يا سميع يا حفيظ إحفظ مولانا امير المؤمنين اللهم ابعد عنه عين الحسود اللهم ابعد عنه و عن عائلته عين الغيور اللهم اجعل هذا البلد امنانا بملكنا محمد السادس نصره الله وأييده
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين 
الصورة الفوتوغرافية الرسمية لجلالة الملك محمد السادس، في كل الوزارات و المؤسسات لعامة
Royaliste Fidel