القائمة الرئيسية

الصفحات

السيد الوطني فؤاد عالي الهمة هو الأمل المنتظر بالنسبة للشعب المغربي.


السيد الوطني  فؤاد عالي الهمة هو الأمل المنتظر بالنسبة للشعب المغربي

السيد الوطني  فؤاد عالي الهمة هو الأمل المنتظر بالنسبة للشعب المغربي.


السيد فؤاد عالي الهمة أفضل شخصية سياسية قادرة ومؤهلة للتسيير والحكامة وهو رجل المرحلة بكل امتياز كما أنه أفضل كاريزما قوية ومتمرسة خبيرة فالأمور السياسية وعلى ءاطلاع واسع بمشاكل المغاربة وهمومهم ومدى مشاغلهم. لذلك يراه جميع المغاربة الشخص المناسب و الوحيد  القادر على تنزيل كل البرامج والتصورات الملكية السديدة على أرض الواقع وكذلك باستطاعته تطبيق وبلورة جميع توجيهات ملك البلاد لواقع ملموس. 

مغرب اليوم لايحتاج لديكودور (على قول السي الهمة ) ونحن جميعا متفقين معه في ذلك.   والشعب المغربي اليوم  بأكمله واعي بجسامة المرحلة وماتتخللها من مصاعب كثيرة نتيجة ثقل المديونية. وما سببته للبلد من إرهاصات اقتصادية واجتماعية نتيجة سوء الخبرة ونقص كبير في التكوين. 

كفى من الارتجالية والعشوائية في الإشراف والتسيير. نريد رئاسة حكومية قوية من حيث الكفاءة في التوجيه  والحكامة .وان  يكون لديها بعد النظر الصائب قبل خط جرة قلم . ويكون بمقدورها منح القدوة من خلال التبصر  في جودة  الرؤى والافكار التي تقدمها للمواطنين وكذا إعطاء الحلول المناسبة لكل المشاكل التي تؤرقهم بدل الحملقة فيها وانتظار من يأتيه بالحلول. 

وفي الأخير يبقى المواطن المغربي الحكم على جميع سياسييه. ومادام كل يوم نشهد على التذمر وعدم القدرة على العيش بكرامة نتيجة الكلفة الباهظة التي ندفعها من دمنا وحياتنا المعيشية البائسة اصلا من قلة الصحة وعدم الشغل وتدهور الرواج التجاري بين المواطنين فإننا ملزمون بقول أننا في حاجة لرئيس حكومة قوي مهاب من طينة السيد فؤاد عالي الهمة .
وهو من الكفاءات السياسية العالية التي يزخر بها هذا الوطن ونحن سعداء بوجوده وفخورون بهامته.