القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع إعلامي موريتاني يفضح الحقيقة التي قامت بطمسها عصابات البوليساريو الانفصالية


موقع إعلامي موريتاني يفضح الحقيقة التي قامت بطمسها عصابات  البوليساريو الانفصالية

كشف موقع أزويرات ميديا الموريتاني، على أن مدونين صحراويين تعمدوا طمس خلفية صورة قافلة للمنقبين منطلقة من ضواحي مدينة ازويرات و المتجهة إلى اكليب اندور.
كما أشار ذات الموقع إلى أن المدونون حاولوا طمس كدية الجل التي تظهر وراء القافلة معلنين أنها قافلة تتجه إلى منطقة اتفاريت للمشاركة في الؤتمر الخامس عشر لجبهة عصابات البوليساريو.
وفي الوقت الذي أيد فيه بعض المدونين المبادرة واعتبروها فكرة جيدة وصفها آخرون بأنها سرقة في وضح النهار مضيفين أن من يريد سرقة صورة عليه أن لايحاول سرقة شيء بحجم كدية الجل الكبيرة لأن ذلك سيكون من شبه المستحيل.
وحسب العديد من المهتمين بقضية الصحراء يرون أن هذا النوع من التجييش الإعلامي لقيادة عصابات البوليساريو ينم عن ما أصاب قيادة التنظيم  من طعنات الانفصالي الإرهابي قبل المؤتمر كان ورائها فيلق ضحايا قيادة البوليساريو هذا الفيلق الذي كشف عن أمور لم يكن يعلم بها المئات من المواطنين، إلى ذلك تقوم قيادة عصابات البوليساريو بعقدة مؤتمرها على منطقة التفاريتي من أجل جلب أنظار المنتظم الدولي و استفزازه و محاولة إظهار لأنصار قيادة عصابات  البوليساريو والمتعاطفين معها على أنها لا تزال قوية.