القائمة الرئيسية

الصفحات

الرجاء البيضاوي ينتصر على فيتا كلوب 1-0 ويتأهل لربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية

الرجاء البيضاوي يهزم فيتا كلوب 1-0 ويتأهل لربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية

الرجاء البيضاوي يهزم فيتا كلوب 1-0 ويتأهل لربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية
تغلب فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب بدر بانون بعد ثلاثة دقائق من بداية المباراة.
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد بلغ ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد تعادله مع مضيفه نادي الترجي التونسي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية الملعب الأولمبي برادس، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف متصدر المجموعة الترجي التونسي (11نقطة) الذي انهزم اليوم في مباراة ثانية عن نفس المجموعة أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد سبع نقاط، فيما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الأخير برصيد أربعة نقاط.
وكان فريق الوداد البيضاوي، الذي تأهل بدوره لربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بفوزه على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، قد انهزم أمام مضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، في وقت سابق اليوم، ليحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (14 نقطة).