القائمة الرئيسية

الصفحات

شيخ كردستان يكشف علاج فيروس كورونا الجديد

شيخ كردستان يكشف علاج فيروس كورونا الجديد


شيخ كردستان يكشف علاج فيروس كورونا الجديد


تقاسم شيخ كردستاني، يدعى علي محمود، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع متابعيه اكتشافه دواء لفيروس كورونا القاتل، الذي أودى بحياة 524 شخصا في الصين.
و أوصى علي محمود، بالاستماع للقرآن الكريم يوميا لمدة 7 ساعات عن طريق سماعات الآذن، وذلك لشهرين كاملة، مع شرب بول البعير الذي يعد شكلا من أشكال التداوي بالطب البديل، حيث أكد أن المقدار الذي يجب شربه متمثل في كوب واحد ممزوج بكوبين من حليب الإبل، باعتبارهما شفاء لكل أنواع الفيروسات خاصة منها “كورونا”.
وأضاف، أنه يمكن استعمال ملعقة من زيت الحبة السوداء يجب شربها يوميا، باعتبارها شفاء من كل داء إلا السام، كما قال الرسول عليه أفضل الصلوات، إلى جانب زيت الزيتون الذي يجب على كل مريض أن يشربه ويدهن به، وأخيرا ثلاث ملاعق من عسل الغذاء الملكي، في كوب من الماء الدافئ.
وقدم الشيخ الكردستاني نصيحة لمتابعيه بالابتعاد كليا عن اللحوم الحمراء بعد أن ارتبطت بالعديد من المشاكل الصحية للإنسان، كخطر الإصابة بالسرطان، خاصة سرطان القولون، كما أنّ لها أثر سلبي على صحة القلب والشرايين، وقد تعمل على زيادة خطر الإصابة بالسكري والإصابة بالسمنة وزيادة الوزن عند تناولها بكميات عالية.
كما نصح الشيخ بوصفة ثانية لعلاج كورونا، وذلك بمزج زيت الزيتون بالعسل، ووضعه كالمرهم على الصدر، مع شده بالقطن لمدة شهرين، مشددا على أن هذه الطرق تساعد كثيرا المرضى على الشفاء.
وفي آخر الفيديو يظهر الشيخ في واحة في الصحراء، مقدما عبر المباشر الطريقة الصحيحة لشرب مزيج حليب وبول البعير، في محاولة منه لإثبات صحة كلامه.