Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة حب و وفاء و إخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نصير الفقراء و المحتاجين


رسالة حب و وفاء و إخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نصير الفقراء و المحتاجين


رسالة حب و وفاء و إخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نصير الفقراء و المحتاجين 


بعد أداء فروض الطاعة والولاء للسدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك  محمد السادس ملك المغرب وسلطان افريقيا قائد التنمية الشاملة ونهضة الدولة المغربية الشريفة ادام اللّٰه عزها وعهدها

الحمد لله الذي انعم وأعطى واختار للوطن من هم له أوفى
وصل اللّٰه على النبي محمد الهادي إلى خير الهدى .
وبعـــــــــد, سيـــــــدي و مولاي محمـــــــد الـســـــــادس نصره الله : إنني احمل داخل أنفاسي كلمات لا أعلم معناها, هل هي للحب اقرب, أم للتقدير انسب, أم للوفاء اسبق ,كلمات لا أجيد قراءتها لأنها بحروف لم يسبق لي أن نطقتها ولا أجيد كتابتها لان قلمي احتار في صياغتها ولا أجيد عدها لان كثرتها جعل من عدها محالا .
سيــــــــدي إن العطاء الذي ناله الوطن منكم منذ بزوغ فجر أول يوم لكم في العرش .لا يقدر بثمن ولا يعد ولا يصاغ بل يقابل بالحب والتقدير والفداء . يا ملك الإنسانية ملك العطاء ملك لوطن غراء يجلجل الأمن في كل زوياه .ملك يحمل ملايين الصفات ملك تنطبق عليه ملايين الكلمات الطيبات إن أردنا أن نحبرها فلا تكفين الصفحات وان أردنا أن نشافهها فلا تكفين السنوات لان عطائه كل يوم في ازدياد لذلك ما من رسائل تتفق في الكلمات وذالك لما فيه من ملايين الصفات.

سيــــــدي و مولاي صاحب الجلالة سبط الرسول الأمين 

كم نحمد الله على كونك ملك نستظل تحت حماه كم من خيرات لك السبق فيها في العطاء كم عفوت وتصفحت عن الأشقياء ,وكم كان لك السبق في رفع معاناة الضعفاء وكم زرت مريض خففت عنه الأعباء .سرت على نهج المؤسس طيب الله ثراه فأقمت العدل والمساواة . يا صاحب العطاء والنماء سيدي صاحب اليد البيضاء كلنا لكم فداء وللوطن جنود لكم جددنا العهد والوفاء لكم نهب ما نملك أرواحنا لكم فداء. يا قائد المسيرة يا صاحب الشأن العظيم يكفينا فخر بأنك قائدنا المفدى الذي يسابق نحو مصالح شعبه ويحمل الهم الأكبر في قضائها سيدي أنشأت وطورت وأقمت لذالك جددنا لكم العهد بالوفاء وكلنا لكم فداء.
سيــــــــــدي شاءت الأقدار أن أكون تحت حماكم وان لم تشأ لرجوت أن أكون فداكم.
ندعو الله أن يعلي شأنكم سيدي ويرفع مقداركم ويطيل لنا في عمركم ويجعل ما تصبون إليه أمام عينكم.
إنه على ذلك قدير
Royaliste Fidel