Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب كورونا…مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور


بسبب كورونا…مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

بسبب كورونا…مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور


قال متحدث باسم الفريق الإسباني العريق برشلونة الثلاثاء 10 مارس 2020 أن مواجهة الضيف نابولي, لحساب إياب الدور ثمن النهائي من رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة في 18 مارس, ستقام دون جمهور بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.
وهذه أحدث مباراة أوروبية تتأثر بانتشار كورونا, حيث سيلعب فالنسيا على أرضه مع أتلانتا اليوم الثلاثاء دون حضور الجماهير وهو نفس حال مباراة باريس سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند غدا الأربعاء, لحساب نفس الدور.
و ارتفع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في إسبانيا إلى 29 شخصا بينما تجاوز عدد حالات الإصابة المؤكدة حاجز الألف, ليستقر حتى الآن في حدود 1204 حالة حسب آخر حصيلة رسمية أعلنت عنها وزارة الصحة الإسبانية مساء الاثنين.
و أكدت نفس المصادر أنه تم تسجيل حتى الآن 16 حالة وفاة بجهة مدريد و6 حالات وفاة بجهة إقليم الباسك بالإضافة إلى 3 وفيات بجهة كتالونيا و3 براغون وحالة وفاة واحدة بجهة فالنسيا.
كما قررت الحكومة المحلية لجهة مدريد تعليق الدراسة بمختلف الحضانات والمدارس والمعاهد والجامعات سواء العمومية أو الخاصة ابتداء من يوم الأربعاء لمدة أسبوعين من أجل تجنب انتشار الفيروس الرهيب فيروس كورونا.