القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب “كورونا”.. ليدك تؤكد تعليق عمليات قطع الماء والكهرباء طيلة فترة الحجر الصحي Royaliste Fidel



بسبب “كورونا”.. ليدك تؤكد تعليق عمليات قطع تزويد الماء والكهرباء طيلة فترة الحجر الصحي

بسبب “كورونا”.. ليدك تؤكد تعليق عمليات قطع تزويد الماء والكهرباء طيلة فترة الحجر الصحي


أكدت شركة "لايديك" ، المفوضة بإدارة قطاع الماء والكهرباء بالدار البيضاء ، أنه "طوال فترة الحجر الصحي التي تمر ببلدنا ، ووفقًا للقرارات الوطنية ، فإن عمليات القطع  من إمدادات المياه والكهرباء تم تعليقها "، على عكس" معلومات كاذبة ".  كاذبة تماما ونشرها موقعان إخباريان.

  وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنه "لن يتم فرض أي تكلفة تتعلق بهذه العمليات ، على عكس التضليل الذي تم الترويج له في بعض وسائل الإعلام" ، مشددة على أنها "ستظل موحدة تمامًا ، وتستمع إلى  جميع عملائها ، وتأكيد التعبئة العالمية لموظفيها لضمان استمرارية الخدمة "في أفضل الأحوال.  "

  وقال المصدر نفسه إن "يدك تحتفظ بالحق في التصرف بناءً على هذه الادعاءات ، وهو أمر ضروري ، خاصة في خضم هذا السياق الصعب المرتبط بوباء كورونا (Covid 19)".

  كانت شركة (Lidik) قد أعلنت سابقًا أنها اتخذت العديد من الإجراءات للحد من أنشطتها التي تتطلب التنقل المنزلي ، مع ضمان استمرارية العلاقة مع عملائها عن بعد ، عبر قنوات الاتصال المختلفة ، خاصة عبر الهاتف والإنترنت.

  وشددت الشركة على أن هذه الإجراءات تمليها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (Covid 19) ، مع تذكير عملائها بأهمية تقليل السفر من قبل وكالاتهم ، إلا في الحالات التي يكون فيها  لا يمكن ضمان طلب عاجل من خلال القنوات الرقمية المتاحة لهم.