Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

باحثون مغاربة: المغرب سيقضي نهائيا على وباء كوفيد-19 بحلول 10 ماي المقبل



باحثون مغاربة: المغرب سيقضي نهائيا على وباء كوفيد-19 بحلول 10 ماي المقبل  ذكرت تقارير إعلامية، أن باحثين من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة توقعوا أن وباء كوفيد-19 سيخلو منه المغرب تماما يوم 10 ماي المقبل.   واستند الباحثون المغاربة في دراستهم العلمية حول تطور وباء كوفيد-19 بالمغرب على معطيات دقيقة تم نشرها على مستوى رسم مبياني توضيحي.  واستند الباحثون على بيانات خاصة برصد تطور الوباء بالمغرب، وخلصت دراستهم العلمية، إلى أن انتشار هذا الوباء منذ ظهور أول حالة في الفترة ما بين 2 مارس إلى 29 منه، سيتمدد إلى فاتح ماي المقبل.   وتوقعت الدراسة وصول ذروة الحالات إلى 107 يوم 5 أبريل وهو الذي تأكد فعلا، وسيصل الرقم الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 2200 حالة، بينما تنبأت الدراسة بخلو المغرب من هذا الوباء تماما يوم 10 ماي المقبل.

باحثون مغاربة: المغرب سيقضي نهائيا على وباء كوفيد-19 بحلول 10 ماي المقبل


ذكرت تقارير إعلامية، أن باحثين من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة توقعوا أن وباء كوفيد-19 سيخلو منه المغرب تماما يوم 10 ماي المقبل.
واستند الباحثون المغاربة في دراستهم العلمية حول تطور وباء كوفيد-19 بالمغرب على معطيات دقيقة تم نشرها على مستوى رسم مبياني توضيحي.
واستند الباحثون على بيانات خاصة برصد تطور الوباء بالمغرب، وخلصت دراستهم العلمية، إلى أن انتشار هذا الوباء منذ ظهور أول حالة في الفترة ما بين 2 مارس إلى 29 منه، سيتمدد إلى فاتح ماي المقبل.
وتوقعت الدراسة وصول ذروة الحالات إلى 107 يوم 5 أبريل وهو الذي تأكد فعلا، وسيصل الرقم الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 2200 حالة، بينما تنبأت الدراسة بخلو المغرب من هذا الوباء تماما يوم 10 ماي المقبل.

تعليقات