القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو مؤثر جدا ... غضب واسع بين مموني الحفلات والأعراس والاجواق والنكافات والطباخات بسبب...


فيديو مؤثر جدا ... غضب واسع بين مموني الحفلات والأعراس والاجواق والنكافات والطباخات بسبب تصريحات العثماني ومُمون يوجه رسالة يستنجد فيها بالملك


فيديو مؤثر جدا ... غضب واسع بين مموني الحفلات والأعراس والاجواق والنكافات والطباخات بسبب

يسود غضب عارم بين العديد من أصحاب الفرق الموسيقية من أجواق الاعراس وعبيدات الرمى ومموني الحفلات والطباخين والطباخات والنكافات ، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني الذي أغلق الأبواب في وجوههم وقطع لهم الشك باليقين حين خاطبهم :" ماكاينش لعراسات مكاينش الحفلات"، حيث كان يحذوهم أمل بتخفيف القيود عن مهنتهم أيضا إسوة بباقي المهن.

وصب أحد الممونين ببني ملال جام غضبه على رئيس الحكومة وطالب منه أن يناقش المهنيين ويفتح معهم حوارا جادا من أجل إنقاذهم من الإفلاس ، بل إنقاذ بعضهم من الجوع ، حيث اكد المتحدث في فيديو متداول ان عدد كبير من المغنيين والنكافات والطباخات أصبحوا يبيعون تجهيزاتهم المهنية لتأمين قوتهم وقوت أطفالهم ، خصوصا وانهم كما قال لم يستفيدوا من دعم لجنة اليقظة.

ودعا العديد من المهنيين بهذا القطاع العثماني إلى ضرورة إيجاد حل للعاملين الذين استجابوا للدولة وطبقوا جميع تعليماتها وتدابيرها خلال الحجر الصحي ، لكنهم اليوم في حاجة ماسة لمن يساعدهم ويؤدي عنهم مصاريف الأكرية والماء والكهرباء والضرائب وووو..

واستنجد الممون صاحب الفيديو بجلالة الملك محمد السادس من أجل التدخل لحل مشاكل هذه الشريحة من المجتمع.

شاهد الفيديو هنا