Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل... محكمة مكناس تطلق سراح اليوتوبر يوسف الزروالي


عاجل... محكمة مكناس تطلق سراح اليوتوبر يوسف الزروالي


عاجل... محكمة مكناس تطلق سراح اليوتوبر يوسف الزروالي

قررت المحكمة الابتدائية في مدينة مكناس، اليوم الثلاثاء إطلاق سراح اليوتوبر يوسف الزروالي، الذي اعتقل في الـ11 من يونيو الماضي ، بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال، وانتحال صفة والتشهير، وتحقير مقرر قضائي والسب والشتم وبث صور لأشخاص بدون موافقتهم.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، كانت قد أحالت على النيابة العامة المختصة، الخميس 11 يونيو الجاري، أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال، وانتحال صفة ينظمها القانون والتشهير، وتحقير مقرر قضائي والسب والشتم وبث صور لأشخاص بدون موافقتهم.



و كانت مصالح الأمن بمدينة مكناس قد توصلت بالعديد من الشكايات في مواجهة المشتبه فيه الرئيسي (يوسف.الزروالي ) الذي يقدم نفسه فاعلا جمعويا بأوروبا، والتي يتهمه فيها الضحايا باستغلال وضعيتهم الاجتماعية الهشة بدعوى جمع التبرعات المالية والعينية بإسمهم، قبل أن يعمد إلى الاستحواذ عليها وتسليمهم عائدات مالية بسيطة منها فقط، وذلك بمشاركة وعلم والدته التي تم تقديمها هي الأخرى أمام العدالة.



وقد شمل البحث التمهيدي في هذه النازلة شخصين آخرين، وذلك للاشتباه في تورطهما في نشر محتويات رقمية تتضمن عبارات السب والشتم والتشهير في مواجهة المتورط الرئيسي ووالدته.