Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

بسياسة “العبث”.. البيجيدي يعمل على محو الهوية المتنوعة للمغاربة بإطلاق أسماء قياداته على شوارع المدن المغربية hi



بسياسة “العبث”.. البيجيدي يعمل على محو الهوية المتنوعة للمغاربة بإطلاق أسماء قياداته على شوارع المدن المغربية


بسياسة “العبث”.. البيجيدي يعمل على محو الهوية المتنوعة للمغاربة بإطلاق أسماء قياداته على شوارع المدن المغربية

بسياسة عنوانها “العبث”.. البيجيدي يعمل على محو الهوية المتنوعة للمغاربة بإطلاق أسماء قياداته على شوارع المدن المغربية
يعمل حزب ‘العدالة والتنمية’ على تنفيذ مخططه بمحو الهوية المتنوعة للمغاربة من خلال إطلاق أسماء قيادات الحزب الاسلامي على شوارع المدن المغربية بتنسيق كامل وممنهج بين عمداء ورؤساء المجالس.

فأمام أعين السلطات، أصبحت عدداً من شوارع المملكة فجأةً تحمل أسماء غريبة لأشخاص لم يبصموا على أي شيء لمصلحة الوطن ولم يسجل لهم التاريخ غير الحصول على العطايا والرواتب السمينة والامتيازات والأراضي، بينما تغيب الأسماء التي ضحت في سبيل الوطن وتعرضت للنفي خارج بلدها لسبب أو لآخر.



فبعد مدينة تمارة التي يريد رئيس مجلسها تحويلها إلى إمارة داعشية، بإطلاق أسماء متطرفين مشارقة على شوارعها، شرع منتخبو الحزب الاسلامي في طمس تاريخ وهوية المغاربة المتنوعة بآطلاق أسماء شخصيات لا يعرف عنها المغاربة سوى المناصب التي كانت تدر عليها الملايين شهرياً، كما الشأن للراحل عبد الله باها، الذي تمت تسمية شارع بمدينة الدارالبيضاء بإسمه، وكأن الأمر يتعلق بشخصية إكتشفت لقاح كورونا.



مدينة أخرى يسيطر عليها البيجيدي، هي مدينة سلا التي تحولت شوارعها بدورها إلى مسرح لأسماء غريبة لقيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ التي راكمت ثروات هائلة من السياسة خلال العقود الماضية، خاصة الأملاك العقارية.



هذا وقد أغضب هذا الاكتساح الممنهج لقيادات الحزب الاسلامي لشوارع المدن المغربية، عدداً من المواطنين المغاربة الذي سارعوا لمطالبة الدولة بالتدخل لوقف هذا العٓبث.