Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تزنيت..مئات من توقيعات ساكنة حي تمدغوست تشتكي إهمال الجماعة (صور + وثائق)


تزنيت..مئات من توقيعات ساكنة حي تمدغوست تشتكي إهمال الجماعة 



تزنيت..مئات من توقيعات ساكنة حي تمدغوست تشتكي إهمال الجماعة

وجه  مئات من ساكنة حي تمدغوست عريضة  إلى عامل إقليم تيزنيت يشتكون جور وحيف مجلس جماعة تيزنيت في التعامل مع هذا الحي الهامشي كما أسمته ساكنته.

تزنيت..مئات من توقيعات ساكنة حي تمدغوست تشتكي إهمال الجماعة


وقد طالب ساكنة هذا الحي عامل الإقليم التدخل العاجل قصد احداث سقاية عمومية في ثلاتة أماكن متفرقة لتغطية حاجيات الساكنة التي لاتتوفر على شبكة او التي يفصلها مساحات طويلة مع نهاية شبكة الربط بالماء الشروب كحل مؤقت فانتظار حل نهائي لهذه المعضلة المخجلة في أوساط المجال الحضري.

كما طالبوا بإحداث شبكة التطهير السائل و الحفاظ على صحة الساكنة و انهاء مشكل الروائح الكريهة  والحشرات المزعجة والحوادث المتكررة لانهيار المطمورات بمرور الشاحنات والسيارات ، و أيضا التدخل العاجل للحفاظ على سلامة الساكنة من خطر الكلاب الضالة المتربص بهذا الحي من كل صوب.

هذا و صرح لنا احد ساكنة هذا الحي انه “كان من المقرر خوض عدة أشكال احتجاجية لدى المصالح المختصة للمطالبة بحل هذه الإشكاليات التي تؤرق ساكنة هذا الحي غير أن وضعية البلاد في مواجهة الفيروس القاتل جعلتنا نكتفي بتقديم عريضة احتجاجية نلتمس فيها من السيد عامل الإقليم التدخل العاجل للحفاظ على الحقوق الدستورية برعاية صاحب الجلالة ، وهو ما يظهر وعي هذه الساكنة و درجة عالية من المواطنة”.