القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي ستجرى في موعدها و بشروطا صارمة


 مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي ستجرى  في موعدها و  بشروطا صارمة 


مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي ستجرى  في موعدها و  بشروطا صارمة

تتواصل الإرتجالية والعشوائية بخصوص تدبير قضية مباراة المغرب التطواني وضيفه الرجاء الرياضي، والتي تقرر لحد اللحظة، إجرائها في موعدها المحدد سلفا اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة مساء بملعب سانية الرمل.

حسب موقع "أخبارنا" توصل بوثيقة صادرة عن مندوبية الصحة بتطوان، موجهة لرئيس المغرب التطواني، تفيد أن الحالات المخالطة للاعبين المصابين حمزة الموساوي وكمال بلعربي، بإمكانها خوض اللقاء بدون أي مخاطر.

لكن بالمقابل، أوصت المندوبية بإحترام لاعبي الفريقين للتدابير الاخترازية للمعمول بها (كالتباعد الاجتماعي، وإرتداء الكمامات، وغسل اليدين)، بعد نهاية اللقاء، وإجراء إختبارات الكشف عن فيروس كورونا بعد 7 أيام .

هذه التوصيات، تأتي تزامنا مع أنباء عن عقد اجتماع طارئ جديد قبل قليل  لتفادي تأجيل اللقاء الذي عارضت ولاية تطوان إجرائه في وقت سابق.

وشارك في الاجتماع، ممثلي الجامعة، ووزارة الصحة، والسلطات المحلية، وخَلص حسب بعض المصادر إلى إجراء اللقاء في موعده، لكن بشرط ضرورة إخضاع لاعبي الفريقين لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا مباشرة بعد نهاية اللقاء .

 يذكر أن أزمة مباراة المغرب التطواني والرجاء ناجمة عن عدم التزام مسؤولي الماط بعزل لاعبيهم بعد إجراء التحاليل المخبرية، حيث تم تجميع اللاعبين بشكل عادي استعدادا للمباراة دون انتظار نتائج التحاليل .