Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة المغربية الإخبارية

 

تردد قناة المغربية الإخبارية




تركز قناة المغربية الإخبارية- maghribia news tv


 على تنويع محتواها لذلك يجد المشاهد كل ما يبحث عنه محتوى حصري أقرب لميوله. فإلى جانب تخصيص النشرات الإخبارية باللغة الفرنسية والإسبانية والأمازيغية. يتم عرض أفلام وثائقية وتغطيات خاصة، مع البرامج الرياضية والإقتصادية، يشمل برامج دينية وأخرى ترفيهية وللأطفال. وتأتي قناة المغربية الإخبارية بمزيج من المحتوى النوعي المناسب كل الفئات العمرية، وهذا السبب الذي يجعلها في قائمة مفضلات القنوات عند الأسرة المغربية.


إستقبال قناة المغربية الإخبارية

وتبث قناة المغربية الإخبارية على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي على مدار 24 ساعة بلا توقف. لعرض النشرات الأخبارية، وتقديم الوثائقيات المختلفة وهي قناة عمومية تذيع إعادة برامج 2M، ويمكن العثور على تلفزيون قناة المغربية الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات 7 غرباً، التردد 11474 عمودي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4.


مع الدمج البرامجي المتنوع تأسست قاعدة جماهيرية كبيرة للقناة، حيث تعمل على إعادة بث معظم برامج القناة الشقيقة 2M، من بعض برامجها المختلفة هي:  مشارف، صدى الإبداع، 45 دقيقة، اطفال على بال، كما تذيع المسلسلات الدرامية بشكل منتظم، مما يجعلها قناة مفضلة تحقق أعلى نسب مشاهدة ليس فقط في المغرب لوحدة ولكن على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ تسعى إلى تسليط الضوء على كل ما يعد ذات أهمية يتلاقى مع ما يبحث عنه الجمهور مقدمة برامج سياسية، ووثائقية، وإجتماعية وثقافية وترفيهية. مما جعلها قادرة على إستهداف كافة الفئات العمرية بإيجاد المحتوى المناسب. ويأتي ترتيب القناة maghribia news-  في المرتبة 5 ضمن تسلسل قنوات هية الإذاعة والتلفزة المغربي.


تردد قناة المغربية الإخبارية

على تلفزيون قناة المغربية الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات 7 غرباً، التردد 11474 عمودي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4.

القمر نايل سات هوت بيرد عرب سات

التردد11474 V 10872 V 12683 V


الموقع المداري7°  غربا 13 شرقاً 26 درجة شرقاً

معدل التصحيح 3/4 3/4 3/4

معدل الترميز 27500 27500 27500

مع تردد قناة المغربية الإخبارية al-maghribia news الجديد، على نايل سات، هوت بيرد، عرب سات،  الموضح أعلاه، يمكنكم  من خلاله إستقبال إشارة قناة الإخبارية المغربية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد  إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل SAVE من خلال الضغط على الزر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، لتتم عملية البحث التلقائي عن القناة على الأقمار الصناعية، Eutelsat ، Hotbird ،Arabsat Badr 4، وإستقبالها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم “al-maghribia news” حيث سكون المشاهد أمام جدول بثي لبرامج منوعة، ورصد شريط الإخبار أسفل الشاشة، وتلقي بث مباشر لقناة الإخبارية المغربية بدون تقطيع عبر موقع القناة الرسمي على الشبكة العنكبوتية.

تعليقات

محتويات الموضوع