Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل قالب بلوجر للقبول في ادسنس مباشرة

 

أفضل قالب بلوجر للقبول في ادسنس مباشرة 


أفضل قالب بلوجر للقبول في ادسنس مباشرة


قالب بلوجر مجاني احترافي خرافي للقبول في ادسنس 


نقدم لكم أفضل قالب مجاني لمدونتك هو قالب بود تكنولوجي  يمتاز بالعديد من المزايا التي تجعل مدونتك ذات احترافية.

يوفر القالب لمن يقوم برمجته دليل سهل يساعدك في طريقة تثبيت القالب خطوة بخطوة، ويشرح لك طريقة التعديل عليه ووضع الأدوات، وطريقة تعديل القوائم والروابط الخاصة.

تستطيع تحميله بسهولة عن طريق هذا الرابط.


هو قالب مجاني اندونيسي معرب باحترافية، يجعل مدونتك تحتوي على قوائم متحركة ذات شكل انيق، ومقبول لدى ادسنس، متوافق مع السيو ومتجاوب على الهواتف الذكية.

يمتاز قالب بود تكنولوجي بالسرعة، حيث أنه أسرع قالب موجود في بلوجر، السرعة التي تجعل تجربة المستخدم ممتازة وتعمل على تقليل معدل الارتداد تصل سرعته ل 80 على الهاتف و 99 على الحواسيب و الكمبيوتر.

القالب يساعد على تحسين السيو SEO  لذلك تزداد الزيارات فيؤدي ذلك إلى زيادة الأرباح وأيضاً زيادة القبول لدى جوجل ادسنس

يحتوي على ميزة الوضع الليلي وهذا ما سيميز موقعك او مدونتك عن باقي المدونات

يعمل القالب على جميع الأجهزة ومتجاوب جداً، وبدون أي إضافات مزعجة. 

يوجد بالقالب أكثر من مكان لإضافة شفرات اعلانات ادسنس أو حتى أي شركة اعلانية، حيث أنه متوافق مع المعايير القياسية وقواعد الأرشفة.

ينفذ رغبات لدى محركات البحث من خلال المحتوى الذي تعرضه للزوار لتحصل على أولوية الترتيب بمحركات البحث. 

يدعم ترجمة القالب لأكثر من لغة، وبه إمكانية التعليق من خلال منصات التواصل كما في الفيس بوك، متوافق مع مختلف الأجهزة من ناحية العرض.

يتم الربح من خلال النقرات وأيضاً مشاهدة الإعلانات، حيث تستطيع إضافة ثلاثة إعلانات بداخل القالب في الموضوعات غير انك يمكنك اضافة اعلانات تلقائية.

لا يحتوي على مشكلة مسارات التنقل data-vocabulary الشهيرة 

اقرأ أيضا شروط الربح من بلوجر و تأهيل المدونة لبرنامج ادسنس

لماذا الأفضل اختيار قالب بلوجر ؟


عند اختيارك لقالب مجاني أو مدفوع يرجع إلى أكثر من عامل يختلف باختلاف المجالات، ولا يوجد نصيحة محددة أو اتجاه محدد حتى تختار أي من الخيارين، لأن قد يكون أحد الخيارين مناسب لمرحلة معينة يكون غير مناسب للخيار الآخر، أو يكون أحد الخيارين مناسب مع مجال عن باقي المجالات.

يوجد قوالب بلوجر مجانية ممتازة، يوفر لك الكثير من المزايا وما تحتاجه لمدونتك ومقبول لدي جوجل ادسنس وفي نفس الوقت يوجد قالب مدفوع يتضمن نفس مميزات القالب المجاني بالإضافة إلى بعض المميزات مضافة للقالب المدفوع تكون انت في غنى عنها، لذلك من الأفضل اختيار قالب بلوجر .

عند بداية العمل في مدونتك أو تكون بالفترة التجريبية ليس محبب أن تختار قالب مدفوع، وذلك يرجع إلى عدم استقرار هذه المرحلة المبتدئة، حيث أنه من الممكن تكتشف بعد اختيار القالب المدفوع المناسب وتقوم بشرائه، تقوم بتغيير التخصص فيما بعد، هذا يجعلك تُحمل ثمن قالب لم تعد تستخدمه.

لذلك يفضل عند البدء في إنشاء مدونة باستخدام قالب مجاني بمميزات متوافقة مع السيو و مقبول لدى ادسنس، وبعد الوصول لمرحلة استقرار مدونتك من قبل عدد الزوار والتخصص، وبعد ظهور النتائج ومراقبتها تسأل نفسك: هل تحتاج قالب آخر؟ هل تحتاج إلى قالب مدفوع؟ هل القالب الذي بدأت به يحتوي على المميزات التي تحتاجها في مجالك أم لا؟



لذلك ننصح باستخدام قالب بود تكنولوجي فهو أفضل قالب بلوجر  يساعدك في قبول ادسنس.


التحميل

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق