Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتقال 6 “مخازنية” بتهم ثقيلة..التفاصيل

 

اعتقال 6 “مخازنية” بتهم ثقيلة..التفاصيل


اعتقال 6 “مخازنية” بتهم ثقيلة..التفاصيل


استمع قاضي التحقيق بالغرفة الأولى باستئنافية فاس المكلف بجرائم الأموال، زوال الأحد الماضي، إعداديا لـ 6 عناصر من القوات المساعدة بالحسيمة، للاشتباه في تورطهم في الارتشاء والمشاركة في الاتجار الدولي في المخدرات، بعدما أحيلوا عليه  من قبل الوكيل العام. وأخر التحقيق التفصيلي معهم، فيما التمس الوكيل العام ذلك وإيداعهم سجن بوركايز، بعدما استمع إليهم بعد إحالتهم عليه من قبل الضابطة القضائية للمركز القضائي للدرك الملكي بالدريوش، الذي أوقفهم إثر أبحاث وتحريات باشرتها بعد التوصل بمعلومات بشأن علاقتهم ببارون.

وما زالت التحقيقات متواصلة لكشف كل خيوط هذه الشبكة وإيقاف كل من له صلة بها وتهريب كميات من المخدرات عبر مسالك بحرية انطلاقا من مركز مراقبة بجماعة بودينار بإقليم الدريوش، بمن فيهم البارون الذي اتهموا بتسلم مبلغ مالي مهم منه نظير تسهيل تهريبه شحنة كبيرة تورد الصباح”

وأمرت النيابة العامة بتعميق البحث مع المتهمين الذين كانوا في مهمة حراسة السواحل بموقع بودينار، لمعرفة ما إذا كانت لهم علاقات أخرى أو سهلوا عمليات تهريب، وإن كان ما ارتكبوه بعلم مجموعات مكلفة بحراسة السواحل والمسالك البحرية بهذا الموقع والإقليم.


وأوقف “المخازنية” الستة من قبل عناصر المركز القضائي للدرك بالدريوش قبل إحالتهم وسط حراسة أمنية مشددة على سرية ميضار، لاستكمال التحقيق الذي كشف عن علاقتهم المشبوهة مع بارون اتفقوا معه على تسهيل تهريب شحنة مخدرات نحو أوربا، مقابل مبلغ مالي ضخم. وتتبعت عناصر الدرك بالدريوش ورصدت خطوات المشتبه فيهم بواسطة عناصر سرية، بعد توصلها بمعلومات دقيقة عن هذه العملية، قبل اعتقالهم متلبسين بالتواطؤ مع بارون يتزعم شبكة للتهريب الدولي للمخدرات جار البحث عنه، بعد تشخيص هويته، لتهريب طنين من المخدرات.

تعليقات