Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمة جنرالات الجزائر: جزائريون يطلقون هشتاغ “عاش الملك”..شفتو “الرجولة” لو كان عندنا الملك محمد السادس نقبل رجليه” وليس يديه..


صدمة جنرالات الجزائر: جزائريون يطلقون هشتاغ “عاش الملك”..شفتو “الرجولة” لو كان عندنا الملك محمد السادس نقبل رجليه” وليس يديه.

 

صدمة جنرالات الجزائر: جزائريون يطلقون هشتاغ “عاش الملك”..شفتو “الرجولة” لو كان عندنا الملك محمد السادس نقبل رجليه” وليس يديه..


أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بقرار الملك محمد السادس، الذي أمر من خلاله شركات الطيران المغربية بتخفيض أسعار التذاكر، حيث أطلق نشطاء جزائريون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي هشتاغ #عاش_الملك، في إشارة إلى الاهتمام الذي يلقاه المهاجر المغربي من طرف الملك محمد السادس، فيما عبروا عن غضبهم الشديد من حكومتهم، بسبب اهمالها الشديد للجالية الجزائرية المقيمة بالخارج.


وانتشرت هذه الحملة على نطاق واسع في الصفحات الجزائية، معبرين عن غضبهم من الحكومة الجزائرية، وقارنوها بمجموعة من التدابير التي اتخذها ملك المغرب، التي تصب في مصلحة مغاربة العالم.





ومن بين التعاليق التي تصدرت منشورات الجزائريين هناك “أنا اليوم نقولها وربي يسهل، عاش الملك”، و “بصحتهم اللهم لا حسد، حنا ربي معانا” وأيضا “يعيش الملك، إذا قالوها تجي عليهم، ربي وكيل حكومة الهم، حرقونا يحرق قلبهم”.


وخلف التفاعل في نفوس الجاليات المغاربية أثرا بليغا، حيث اعتبر تجسيدا صريحا لروح الاهتمام بالمواطن المغربي على وجه الخصوص.


وعبر المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتزازهم وفخرهم بملكهم، حيث وجهوا عددا كبيرا من رسائل الشكر والامتنان على هذه الالتفاتة الميمونة، التي ستمكنهم من زيارة الأهل والأحباب، والاستمتاع بجمال المغرب البهي.


يذكر أن الملك محمد السادس، كان قد أمر يوم الأحد، المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها.

تعليقات