Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

10 آلاف درهم تطيح بموظف بالمديرية الاقليمية للفلاحة

 

10 آلاف درهم تطيح بموظف بالمديرية الاقليمية للفلاحة


10 آلاف درهم تطيح بموظف بالمديرية الاقليمية للفلاحة


علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، ان مصالح الشرطة القضائية بمراكش، أطاحت نهاية الاسبوع المنصرم، بموظف بالمديرية الاقليمية لوزارة الفلاحة بمراكش متلبسا بتلقي رشوة ناهزت مليون سنيتم.


وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد تم التبيلغ عن عملية ابتزاز مفترضة عبر شكاية مباشرة لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ما استدعى تحرك مصالح الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة، وتوقيف الموظف المتورط في حالة تلبس خلال تلقي رشوة بقيمة 10 الف درهم داخل احد المقاهي.



ووفق مصدر مقرب من ضحية الابتزاز، فإن الموظف المذكور يعتبر من الموظفين الذين يتسببون في معاناة مجموعة من المقاولين بسبب العراقيل والبيروقراطية، مؤكدا أنه إمتنع عن تسليم محضر الاشغال الخاص بمشروع فلاحي باقليم الحوز للمقاول الشاب ضحية الابتزاز، وطالبه بـ 30 الف درهم مقابل الحصول عليه، ما دفع الضحية بعد معاناة طويلة مع العراقيل الى اللجوء الى النيابة العامة، والتنسيق بأمر منها مع مصالح الشرطة القضائية للاطاحة بالمعني بالامر.


وحسب المصدر ذاته، فقد تم تحديد موعد مع الموظف المرتشي في حدود العاشرة ليلا يوم الخميس الماضي في مقهى قريب من قصر المؤتمرات بالحي الشتوي، وتم تسليمه المبلغ المذكور ، وضبطه من طرف مصالح الشرطة القضائية متلبسا بتسلمه على اساس انه دفعة اولى من المبلغ المطلوب، للحصول على الوثيقة.


وقد تم وضع المعني بالامر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث مه من طرف مصالح الشرطة القضائية، قبل عرضه على انظار النيابة العامة التي أمرت بمتابعته في حالة اعتقال و ايداعه سجن لوداية، وتحديد 19 يوليوز موعدا لبدء محاكمته.

تعليقات