Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الولاة والعمال ورجال السلطة ممنوعون من العطلة الصيفية لهذا السبب 16 يوليو، 2021

 

الولاة والعمال ورجال السلطة ممنوعون من العطلة الصيفية لهذا السبب


أفادت جريدة المساء في عددها الصادر غدا السبت أن وزارة الداخلية منعت الولاة والعمال وعددا من رجال السلطة بمصالح معينة من عطلة الصيف، نظرا للتحضير للإنتخابات المقبلة، كما جرى منع مسؤولين بالمصالح المركزية بوزارة الداخلية من الإستفادة بدورهم من عطلة الصيف، وجرى الإكتفاء بمنح رخص استثنائية للغياب لا تتجاوز خمسة أيام.


وأصدر عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، تعليمات مباشرة لمنع الولاة والعمال من الحصول على العطلة الصيفية، مكتفيا بمنح كل واحد رخصة غياب قصيرة.

وعزت مصادر “المساء” سبب حرمان الولاة والعمال من العطلة الصيفية إلى الإستعدادت القبلية التي انخرطت فيها الوزارة، بخصوص الإنتخابات المقررة في شتنبر المقبل.


الولاة والعمال ورجال السلطة ممنوعون من العطلة الصيفية لهذا السبب  16 يوليو، 2021


وذكرت المصادر ذاتها، أن لفتيت حذر مسؤولي المصالح المركزية بوزارة الداخلية من التساهل في تطبيق تعليماته، منبها رجال الإدارة الترابية إلى عدم مغادرة المجال الترابي لنفوذهم قبل التصريح لهم.


وشرع عمال وولاة المملكة، مباشرة بعد توصلهم بتعليمات من وزارة الداخلية بخصوص التحضير للإنتخابات في عقد اجتماعات طارئة وموسعة، بحضور مختلف المصالح الأمنية، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية

تعليقات