Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك - Attijariwafa bank


فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك - Attijariwafa bank


فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك - Attijariwafa bank


فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2021


مقدمة 

فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2021 Attijariwafa Bank ، من خلال التعرف على الخطوات والإجراءات التي يجب اتباعها لفتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك عبر الإنترنت. وأنواع بطاقات التجاري وفا بنك وأنواع الحسابات التي يقدمها البنك، كما سنتعرف أيضا على اقتطاعات التجاري وافا بنك الشهرية وشروط اخذ قرض من البنك.


فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2021

معلومات عن التجاري وافا بنك

التجاري وفا بنك Attijariwafa Bank هي مجموعة مصرفية إذ يعتبر أول بنك مغربي وأول بنك في شمال أفريقيا والبنك الأفريقي الرابع وفقًا لإجمالي الأصول. كما أن للبنك ما يقرب من 10 مليون عميل فردي ومهني وشركات ومؤسسات و 20602 موظفًا في 25 دولة. 


يعتبر التجاري وفا بنك الشبكة الرائدة في أفريقيا مع 5265 فرعا وأكثر من مليار دولار استثمرت في القارة منذ عام 2010 وفي سنة 2018 بلغ صافي الدخل الموحد 700 مليون دولار أمريكي.


مميزات التجاري وفا بنك Lbankalik

Lbankalik هو جيل جديد من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية بهويتها البصرية الخاصة. من خلال هذا العرض الجديد ، يقدم التجاري وفا بنك تجربة جديدة للمستخدم. حيث تعطي هذه الخدمة عدة فوائد رئيسية.


الأولى هي التنقل حيث يمكن للعميل فتح حسابه متى ما أراد واينما أراد عن طريق الانترنت ببضع نقرات على الموقع Lbankalik.Ma. والميزة الثانية هي إمكانية الوصول عبر عرض ذكي بسعر 0 درهم والذي يتضمن حساب وبطاقة بنكية صالحة في المغرب والعالم.


كيفية فتح حساب بنكي في التجاري وفا بنك المغربي 2021


رابط فتح حساب في التجاري وفا بنك المغربي: 


لفتح حساب في التجاري وفا بنك كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي:

الرابط هنا


تعليقات

محتويات الموضوع