Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة أبرز المرشحين لرئاسة أكبر جهة بالمغرب في حادثة سير مأساوية

 

وفاة أبرز المرشحين لرئاسة أكبر جهة بالمغرب في حادثة سير مأساوية


وفاة أبرز المرشحين لرئاسة أكبر جهة بالمغرب في حادثة سير مأساوية 11 سبتمبر، 2021     توفي قبل قليل من صباح اليوم السبت التجمعي ياسين الداودي، في حادثة سير مروعة وقعت بالطريق السيار على مستوى جماعة المحمدية.   وكان الفقيد يشغل رئيس جماعة سابقا بالمنطقة كما تمكن من الفوز  بمقعد بجهة بالدارالبيضاء- سطات وعضوية جماعة قيصر دائرة سطات التي يترأسها  وكان من أبرز المرشحين لرئاسة مجلس جهة الدار البيضاء سطات عن حزب التجمع الوطني للأحرار.  هذا، وفور وقوع الحادثة،  حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي، حيث جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات موازاة مع فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المأساوي.


توفي قبل قليل من صباح اليوم السبت التجمعي ياسين الداودي، في حادثة سير مروعة وقعت بالطريق السيار على مستوى جماعة المحمدية.



وكان الفقيد يشغل رئيس جماعة سابقا بالمنطقة كما تمكن من الفوز  بمقعد بجهة بالدارالبيضاء- سطات وعضوية جماعة قيصر دائرة سطات التي يترأسها  وكان من أبرز المرشحين لرئاسة مجلس جهة الدار البيضاء سطات عن حزب التجمع الوطني للأحرار.


هذا، وفور وقوع الحادثة،  حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي، حيث جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات موازاة مع فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

تعازينا الحارة لعائلة الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين و الصديقين والشهداء والصالحين

انا لله وانا اليه راجعون 

تعليقات