Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملك محمد السادس نصره الله يدشن مشاريع بالرباط خلال أيام أن شاء الله..


الملك محمد السادس نصره الله يدشن مشاريع بالرباط خلال أيام أن شاء الله.. 


الملك محمد السادس نصره الله يدشن مشاريع بالرباط خلال أيام أن شاء الله..


تستعد مدينة الانوار و التقافات الرباط لمجموعة من لتدشينات الملكية أن شاء الله


و  سيترأس  صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله حفل تدشين هذه المشاريع الضخمة، على رأسها المسرح الكبير للرباط، المحطة الطرقية الضخمة عند مدخل العاصمة الرباط، وكذا المستشفى الإقليمي للعاصمة، الذي تم تشييده بحي يعقوب المنصور على الطريق الساحلية، فضلاً عن تمديد خطوط الترامواي إلى بقية أحياء مدينة سلا.




وسيكون المسرح الكبير، الأيقونة الكبرى ضمن هذه المشاريع الضخمة لعاصمة الإنوار، التي ينتظر أن يدشنها الملك محمد السادس ويعطي إنطلاق العمل بها بحضور شخصيات عالمية.




ويعتبر المسرح الكبير الذي صممته المهندسة العراقية الراحلة، سهى حديد، أضخم وأكبر مسرح في القارة الأفريقية، وضمن أحدث المسارح في العالم، الذي يتميز بموقع الجذاب على ضفاف نهر أبي رقراق، مقابلاً لمدينتي سلا و الرباط، على بعد أمتار من مسجد حسان ومطلاً على برج محمد السادس الذي تشارف الأشغال به على الإنتهاءء.




كما ستكون ساكنة مدينة سلا على موعد مع تمديد خطوط الترامواي، الى حي القرية الشعبي، حيث الكثافة السكانية الكبيرة.




المستشفى الإقليمي للعاصمة بدوره أضحى جاهزاً لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وهو الذي يأتي لتعزيز العرض الصحي بالمدينة وتخفيف الضغط على المستشفى الجامعي ابن سيناء.




كما ستكون المحطة الطرقية بدورها على موعد مع إنطلاق العمل بها، بعدما أصبحت ضمن أيقونات المشاريع الضخمة بالعاصمة، بهندسة جميلة و إختيار موقع إستراتيجي يسهل إنسيابية التنقل من وإلى العاصمة

تعليقات