Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الوزير وهبي يقصف لشكر: نحن لم نشارك في الحكومة كتماثيل فقط

 

 وهبي يقصف لشكر: نحن لم نشارك في الحكومة كتماثيل فقط


الوزير وهبي يقصف لشكر: نحن لم نشارك في الحكومة كتماثيل فقط


شن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” هجوما حادا على ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، بسبب اتهام الأخير للأغلبية الحكومية بالتغول والهيمنة.


وقال  وهبي، في كلمة له خلال المجلس الوطني لـ “الجرار” ، صباح اليوم السبت، إن الديمقراطية المغربية اليوم “لم تعد تقبل أساليب سياسوية للاسترزاق والمحاباة المجانية”، معتبرا أن الحكومة ليست “ناد للأصدقاء، بل أداة بمصداقية شعبية لبناء مستقبل المغاربة”.


وأضاف أمين حزب البام، أن حزبه دخل إلى الحكومة ب”شجاعة مدنية ووطنية عالية، مثلما كنا في المعارضة نمارس حقنا في النقد والاقتراح بشجاعة مدنية ووطنية صادقة، ودخلنا للحكومة من بابها الشرعي الديمقراطي الذي فتحه لنا الناخب المغربي وتقلدنا مسؤولية تاريخية لخدمته”.


وتابع : “لم نبتز يوما أحدا لنكون نشازا أو تماثيل في حكومة ما، ولم نرضى أن نكون أقلية تتكرم عليها الأغلبية، ويشفق عليها خصومها الأيديولوجيون بمناصب حكومية استغلت لتهديد حرية التعبير بالمغرب”.


ومضى موجها رسائله السياسية في كل الاتجاهات، حيث قال: “لم نتشدق في أقبية المقرات بتقدمية مزعومة لنغرر بما تبقى من المغرر بهم من بعض شباب المغرب، ونجتمع في الصباح في القاعات المكيفة الفسيحة جنبا إلى جنب مع من لا رابط فكري معهم ولا رابط ثقافي معهم يجمعنا”.

تعليقات