Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام هواتف مكاتب الخطوط السعودية في مصر

 

أرقام هواتف مكاتب الخطوط السعودية في مصر 


أرقام هواتف مكاتب الخطوط السعودية في مصر


مكاتب  الخطوط السعودية القاهرة:


 نجد هذا المكتب يقع في منطقة رمسيس القاهرة، ويمكن أن نتواصل مع هذا الفرع. عن طريق استخدام الرقم المختصر التالي ١٩٨٩٨. كذلك فرع مصر الجديدة: نجد هذا الفرع داخل مبنى١ والباب الخاص به، يكون رقم ٣٥ إداري خدمات الصيانة السعودية. ويمكن التواصل مع هذا الفرع، عن طريق الرقم المختصر ٠٢٢٢٦٩٥٠٤١. فرع الجيزة: نجده داخل رقم ٦٧ شارع الحجاز المهندسين، ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم التالي ١٩٨٩٨. وأيضاً فرع مصر الجديد١: نجد هذا الفرع داخل ٦٢ شارع السيد الميرغني، داخل مصر الجديدة. والرقم المختصر الخاص بالفرع ٠٢٢٢٦٩٥٠٥٣. فرع الجيزة ٢: العنوان هو ٦٨ بجانب سور نادي الزمالك المهندسين، ويكون الهاتف الخاص بالتواصل هو ١٩٨٩٨. بجانب فرع قصر النيل: نجد عنوان هذا الفرع هو داخل ٥ شارع قصر النيل داخل منطقة وسط البلد، ووضعوا هاتف خاص بالتواصل. وهو ٠٢٢٥٧٤٢٨٠٢. فرع الإسكندرية: يوجد هذا الفرع داخل مطار الإسكندرية الدولي، والنزهة، ونجد هذا الفرع يمتلك أكثر من رقم. هم ٠٣٤٢٤٦٤١٢، ٠٣٤٢١٠٥٧١، ٠٣٤٢٤٦٤١١. وأيضاً فرع الدقي: يوجد هذا الفرع داخل ٣٢ شارع هارون الدقي، والرقم الخاص بالفرع هو ١٩٨٩٨. فرع الدقي٢: يوجد داخل ٦ ميدان الدكتور سليمان الدقي، والرقم الخاص بالتواصل هو ١٩٨٩٨. 


 أرقام هواتف الخطوط السعودية داخل مصر


 مكتب زهرة الزرقاء للطيران السعودي، نجده داخل ٥٤ عباس العقاد داخل مدينة نصر. الرقم الخاص به ٠٢٢٧٤١١٤٧، وتبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً إلى الرابعة عصراً. مكتب ميدان طلعت الحرب الموجود في القاهرة: نجد هذا المكتب داخل ١٠ طلعت حرب، في الدور ١٢ المنطقة وسط البلد. الرقم الخاص بالمكتب ١٩٨٩٨ حتى نتمكن من التواصل مع المكتب، ونجد ساعات العمل تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً. 


مكتب مطار القاهرة الدولي الخاص بطيران السعودية،

 نجد هذا المكتب داخل مطار القاهرة الدولي داخل صالة السفر الثانية. الأرقام الخاصة بالحجز جاءت على النحو التالي: -٠٢٢٢٦٧٠٧٣٨، ٠٢٢٦٩٦٦٦٧٨، ويعمل هذا المكتب على مدار اليوم ٢٤ ساعة. مكتب وايت بيرد الطيران السعودي: يوجد داخل ٧ شارع غرناطة ميدان روكسي، الموجود داخل مصر الجديدة. الأرقام الخاصة بالتواصل ٠٢٢٢٥٩٥١٢٣، ٠٢٢٢٥٨٧٢٠١، وتبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً. مكتب الحجز ومبيعات التذاكر: يوجد هذا المكتب، داخل ٥ شارع قصر النيل في منطقة وسط البلد. والأرقام الخاصة بالمكتب هي ٠٢٢٢٧٤١١٤٧، بالإضافة إلى ٠٢٢٢٧٤١١٤٨. كما تبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الساعة الرابعة عصراً. استعلامات الخطوط السعودية بمطار القاهرة نجد إن هناك الكثير من المعاناة التي يشعر بها بعض المسافرين، بسبب عدم معرفة الطريق الذي يؤدي إلى صالة الركاب. والذي سوف يدلك على المقصورة. حيث نجد داخل مطار القاهرة ثلاثة مباني تخص الركاب منها صالة الموسمية، والتي تدلنا على الحجاج، والمعتمرين. أما عن الصالة الموسمية الأخرى تقوم بتحديد مواسم الحج، والعمرة، نجد في هذه الصالة أيضاً طيران بالأخص الطيران المصري، والسعودي. بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى. يقومون بحجز العديد من الرحلات المتجهة، إلى أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعليقات