Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم هاتف طيران الإمارات الدارالبيضاء /المغرب


رقم هاتف طيران الإمارات الدارالبيضاء /المغرب 


رقم هاتف طيران الإمارات الدارالبيضاء /المغرب


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على و على آله وصحبه أجمعين 


 افتتحت طيران الإمارات مكاتبها الجديدة في الدار البيضاء، التي تتميز بمساحة أرحب وتجهيزات أحدث وموقع أفضل وتصميم عصري. ويأتي ذلك في إطار جهود الناقلة الرامية إلى تعزيز مكانتها في العاصمة الاقتصادية، وخدمة عملائها من وكالات السفر والأفراد في المغرب بصورة أفضل.


وحضر الافتتاح العصري الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية وعدد من المسؤولين المغاربة.




وينسجم المظهر العام للمكتب الجديد وفق المعايير العالمية الراقية التي تشتهر بها طيران الإمارات. ويتميز بمساحته الواسعة التي تبلغ ‬564 مترا مربعا وموقعه المثالي بشارع أنفا وسط مدينة الدار البيضاء. ويتماشى المكتب مع مفهوم «مركز السفر»، حيث يشكل محطة واحدة لإتمام كافة الإجراءات والحجوزات من أجل تلبية كافة تطلعات ركاب الناقلة من رجال الأعمال والسياح وأعضاء برنامج «سكاي أواردز» والعملاء المهتمين ببرامج العطلات والسياحة. ويحتوي المكتب الجديد على ‬9 كاونترات للاستعلام والحجوزات، وكاونتر خاص بحجوزات ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وآخر لعملاء «الإمارات للعطلات» وكاونتر لوكلاء السفر.


ويتيح المكتب الجديد، الذي تستوعب منطقة الجلوس فيه ‬26 شخصاً، لعملائه إمكانية الاطلاع على آخر مستجدات خدمات ووجهات الناقلة من خلال تصفح الكتيبات المعروضة في صالة الانتظار المجهزة بمختلف أسباب الراحة.


وقال خالد الحداد، مدير طيران الإمارات في المغرب: يجسد انتقالنا إلى مقر جديد منهجية طيران الإمارات في التوسع والارتقاء بمكانتها الريادية في قطاع خدمات السفر على مستوى العالم. ويتميز المكتب بمفهومه العصري والحديث لتوفير أعلى مستويات خدمات السفر والذي يتماشى تماماً مع المعايير العالمية لطيران الإمارات. ويمكن للعملاء القيام بحجوزات السفر وتخطيط عطلاتهم في أجواء مريحة بمساعدة موظفينا من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.


يُذكر أن طيران الإمارات بدأت خدماتها إلى المغرب في العام ‬2002 بمعدل ‬3 رحلات في الأسبوع، وتشغل الناقلة رحلة يومية بين الدار البيضاء ودبي.


عنوان المكتب لطيران الإمارات  الدارالبيضاء : 

‬92، شارع أنفا، عمارة أنفا بلاتزا الدار البيضاء،

 الهاتف :

 ‬00 ‬99 ‬43 ‬0522 


ويمكن لعملائنا أيضاً إجراء الحجوزات وشراء التذاكر وعمل إجراءات السفر من خلال الموقع الشبكي الخاص بالمغرب.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 

تعليقات