Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جهات إسبانية تنتظر بفارغ الصبر هزيمة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا


جهات إسبانية تنتظر بفارغ الصبر هزيمة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا


جهات إسبانية تنتظر بفارغ الصبر هزيمة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا


تنتظر وسائل إعلام إسبانية مساندة لنادي إشبيلية لكرة القدم بفارغ الصبر، مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره المالاوي مساء اليوم الثلاثاء ضمن دور 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية توتال إنرجيز الكاميرون 2022.



ويترقب مؤثرون على منصات التواصل الإجتماعي من المدينة، ومحبوا النادي الأندلسي، المباراة ليس من باب تشجيع لاعبي ناديهم، ياسين بونو ويوسف النصيري وكذا منير الحدادي، بل أملا في خسارة المنتخب المغربي.


وقالت صحيفة “أي بي سي إشبيلية”، إن مدرب الفريق لوبيتيغي والمدير الرياضي مونشي، يترقبان المباراة رغم كون الترشيحات تصب في مصلحة المنتخب المغربي.


وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن خسارة المنتخب المغربي، تعني عودة اللاعبين المغاربة وتمتعهم بفترة راحة كافية بسبب التوقف الدولي، استعداد للخروج الصعب لإشبيلية في الدوري الاسباني لملاقاة نادي أوساسونا في بامبلونا.


بدورها، صبت معظم تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في خانة تمني الهزيمة للمنتخب الوطني، بسبب ما سموه حاجة النادي لمحترفيه المغاربة، خاصة يوسف النصيري العائد مؤخرا من إصابة لم تسمح له بالمشاركة إلا في 10 مباريات مع ناديه هذا الموسم.


جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي يقابل ثالث المجموعة الثانية، منتخب مالاوي مساء اليوم على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

تعليقات