Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

شنقريحة زعيم النظام العسكري هدد بلماضي ولاعبي المنتخب الجزائري


شنقريحة زعيم النظام العسكري هدد بلماضي ولاعبي المنتخب الجزائري


شنقريحة زعيم النظام العسكري هدد بلماضي ولاعبي المنتخب الجزائري


أكد موقع جزائري ان مكونات المنتخب الجزائري توصلت بتهديد من “شنقريحة” الحاكم الفعلي للجزائر في حال خرج المنتخب من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.


وأكد موقع الجزائر تايمز” أن الجنرال شنقريحة كان قد هدد المسؤولين في اتحادية كرة القدم بالعقاب الشديد في حالة خروج المنتخب مبكرا من بطولة كأس إفريقيا كما اتصل بأعضاء البعثة المرافقة للمنتخب وقام بتوبيخهم.



وشدد الموقع على أن ما زاد من غضب الدكتاتور شنقريحة هو رفض جمال بلماضي الرد على مكالمته مما جعل الجنرال شنقريحة يتوعد بالماضي بالعقاب الشديد في حالة عدم فوز المنتخب بكأس أفريقيا مما جعل كتيبة بلماضي تعيش ضغط كبير لدرجة أن حصة التدريبة ليوم الاثنين عرفت رقم قياسي حيث تدرب لاعبو المنتخب لأزيد من خمس ساعات في ظروف مناخية صعبة مما يعيد للذاكرة مع فعله الديكتاتور الأرجنتيني خورخي فيديلا سنة 1978 مع المنتخب الأرجنتيني حيث تدرب الفريق لمدة 10 ساعات لإرضاء غرور هذا الديكتاتور ولكي يظهر له طاقم المنتخب أن اللاعبين مستعدين بدنيا من أجل الفوز بكأس العالم.

وأشار الموقع المذكور أن الديكتاتور خورخي فيديلا لفظ أنفاسه الأخيرة في الزنزانة التي كان يمضي فيها عقوبة السجن المؤبد عن الجرائم التي ارتكبها نظامه العسكري الاستبدادي في حق الأرجنتينيين فهل ستكون هذه هي نهاية الديكتاتور شنقريحة.

تعليقات