Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملك محمد السادس نصره الله يتابع استعدادات المنتخب المغربي للتأهل للمونديال

 

الملك محمد السادس نصره الله يتابع استعدادات المنتخب المغربي للتأهل للمونديال


الملك محمد السادس نصره الله يتابع استعدادات المنتخب المغربي للتأهل للمونديال


التأهل لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخ كرة القدم المغربية حلم يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم تحقيقه، وبالتالي تجاوز نكسة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون عقب الخروج من دور الربع. إذ تجري استعددات النخبة الوطنية لهذا اللقاء المصيري والحاسم أما منتخب الكونغو الديمقراطية تحت دعم جميع مؤسسات الدولة المغربية.


وتزكية لهذا الكلام، فقبيل شد الرحال إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، من المنتظر أن يزور رئيس الحكومة عزيز أخنوش بعثة أسود الأطلس لتشجيعهم ودعمهم وتحفزيهم على تحقيق نتيجية جيدة هناك قبل العودة إلى الديار ولعب مبارة الإياب على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.


وقال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وحيد خاليلوزتيش إن “الحكومة تدعمنا وصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مطلع على أخبارنا، وهذا يعتبر صورة جيدة للمملكة، وأنتم ترون ماذا يحدث بجانبنا”.


الناخب الوطني تحدث كذلك على التنسيق بين كافة أعضاء المنتخب المغربي حتى البعثة الدبلوماسية المتواجدة هناك على الأراضي الكونغولية، قائلا إن سفير المملكة بكينشاسا يمدنا بالكثير من المعلومات من هناك وذلك في أفق الإستعداد الجيد للمباراة.


خاليلوزيتش، أكد اليوم الخميس، خلال الندوة الصحافية التي نظمها لإطلاع الرأي العام على قائمة اللاعبين التي تم استدعائها للمبارة المقبلة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا لحجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات