Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الخميسات “نصب” و”احتيال” .. لعبة إلكترونية تجر قاصرين إلى المحاكم


 الخميسات “نصب” و”احتيال” .. لعبة إلكترونية تجر قاصرين إلى  المحاكم 


الخميسات “نصب” و”احتيال” .. لعبة إلكترونية تجر قاصرين إلى ردهات المحاكم


تنظر المحكمة الابتدائية بإقليم الخميسات، في 21 من شهر مارس الجاري، في ثالث جلسات دعوى قضائية ضد قاصرين، يشتبه في تورطهم في عملية نصب على قاصر آخر لا يزيد عمره عن 14 سنة، عبر الحصول على مبالغ مالية مهمة منه مقابل حصوله على حسابات في أحد الألعاب الإلكترونية المشهورة.


وحسب المعطيات التي تتوفر  عليها جريدة “العمق”، فإن والد “الضحية المفترض” اكتشف اختفاء مبالغ مالية مهمة من منزله تصل في المجموع لحوالي 10 آلاف درهم، آخرها 3000 درهم قدمها ابنه لأحد أصدقائه الذي وعده بالحصول على حسابات في أحد الألعاب الإلكترونية.


كما توالت عمليات اختفاء مبالغ مالية مهمة من المنزل، ما جعل والد الضحية يطلق عملية بحث موسعة حول مصير هذه الأموال، قبل أن يكتشف أن ابنه يسرقها من المكان الذي يضعها فيه، ويقدمها لعدد من معارفه القاصرين، دون معرفة مسبقة منه أنه يشارك في عملية نصب واحتيال.


ونجح والد الطفل في الوصول لعدد من القاصرين المرتبطين بهذه العملية، حيث اكتشف أن 3 أشخاص لهم علاقة وطيدة بالأمر، كما حاول إقناعم بإرجاع تلك الأموال بشكل حبي قبل اللجوء للمسطرة القانونية، غير أن هؤلاء القاصرين أنكروا علاقتهم بالحادث وظلوا يماطلون، حسب المعطيات ذاتها، ويتبادلون التهم فيما بينهم حول هوية الشخص الذي استولى على تلك الأموال.


كما ربط أيضا اتصالات مع أولياء أمور هؤلاء القاصرين، وتمكن من عقد عدة جلسات لكن دون الوصول للحقيقة، الأمر الذي دفعه في الأخير للجوء للشرطة، ورفع دعوى قضائية ضد القاصرين بتهمة النصب والاحتيال، مع تأكيده على أنه مستعد لتقديم ابنه للعدالة في حال تبوث تورطه في العملية.

تعليقات